البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

عودة تسعير الذهب في مصر وعيار 21 يسجل 3600 جنيهاً

الذهب
الذهب

عادت حركة التسعير بأسواق الذهب في مصر، وعادت حركة التعاملات في البيع والشراء خلال اليوم الإثنين، وسط تراجع للأوقية بالبورصة العالمية، وترقب الأسواق صدور بيانات التضخم الأمريكية غدًا الثلاثاء.

تراجع أسعار الذهب بقيمة 50 جنيهًا 

وقال سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتجارة الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن الأسعار وحركة البيع والشراء عادت مرة أخرى بعد تعليق التسعير ووقف البيع والشراء خلال الأسبوع الماضي، وسجلت الأسعار تراجعًا بنحو 50 جنيهًا عن أخر سعر معلن قبل تعليق الأسعار، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 مستوى  3600 جنيه، في حين تراجعت الأوقية بالبورصة العالمية بنحو 4 دولارات، لتسجل 2020 دولارًا.

جرام الذهب عيار 24 يسجل 4114 جنيهًا

أضاف، إمبابي، أن جرام الذهب عيار 24 سجل 4114 جنيهًا، وجرام الذهب عيار 18 سجل 3086 جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب عيار 14 نحو 2400 جنيه، وسجل الجنيه الذهب نحو 28800 جنيه.

في سياق متصل، تترقب الأسواق تصريحات بعض مسؤولي مجلس الفيدرالي الأمريكي هذا الأسبوع، بجانب تقرير التضخم المقرر صدوره غدًا الثلاثاء للحصول على مزيد من الأدلة حول سياسة البنك المركزي الأمريكي وسط تزايد التوقعات بعدم خفض البنك لأسعار الفائدة خلال اجتماع مارس، ما يعزز من تراجع أسعار الذهب دون 2000 دولار، لكن الأحداث الجيوساسية قد تدعم المعدن الثمين وتحد من هبوطه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك