البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

إطلاق قوافل مبادرة أبواب الخير رمضان 2024 لرعاية مليون أسرة بالمحافظات

آمنة ومحافظ الجيزة
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية «صندوق تحيا مصر»

شارك اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، في فاعلية صندوق "تحيا مصر" لإطلاق قوافل مبادرة أبواب الخير رمضان 2024 وذلك بمقر جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والأداب بمدينة 6 أكتوبر، بحضور الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، والدكتورة سحر نصر المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات، وتامر عبد الفتاح المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر والمتحدث الرسمي لمؤسسة "حياة كريمة"، والدكتورة نوال الدجوي رئيس مجلس أمناء جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والأداب.

وخلال الفاعلية، تم استعرض الجهود التي قام بها صندوق تحيا مصر خلال السنوات الماضية في دعم الاسر الأولى بالرعاية بالمحافظات، وكذا دعم الأشقاء في فلسطين وعدد من الدول العربية الشقيقة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 

من جانبه، أعرب اللواء هشام آمنة، عن سعادته بالمشاركة في هذه الفاعلية المهمة والإعلان عن بدء إطلاق قوافل "أبواب الخير" لرعاية مليون أسرة من الأسر الأولي بالرعاية بكافة محافظات الجمهورية، والتي تتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

وتقدم اللواء هشام آمنة، بخالص شكره وتقديره لجهود جميع مؤسسات المجتمع المدني التي تتعاون مع صندوق تحيا مصر لتحسين الخدمات المقدمة للأسر الأولى بالرعاية خاصة في ظل ما تشهده جميع الدول من ضغوط وأعباء إضافية، تزامناً مع التحديات الاقتصادية المستمرة وهو ما يستدعي مزيد من تنسيق الجهود وتكاملها بين الحكومة المصرية والمجتمع المدني.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن الحكومة المصرية تعتبر منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية إلى جانب القطاع الخاص، ليس فقط شركاء في عملية التنمية واتخاذ القرار، ولكن أيضاً فاعليين رئيسين في معادلة حل التحديات علي المستوي المحلي.

ولفت، إلى إدراك الحكومة المصرية، أن رفع مستوي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية في المجالات الحيوية بما في ذلك الحماية الاجتماعية إلى جانب البنية التحتية والبحث العلمي والتكنولوجيا والرقمنة وبناء القدرات والاستثمار لن يتأتى إلا من خلال شراكات حقيقية مع منظمات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية والقطاع الخاص خاصة في ضوء الإمكانات المادية والبشرية المتاحة.

آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية "صندوق تحيا مصر"
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية "صندوق تحيا مصر"
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية
آمنة ومحافظ الجيزة يشاركان في فاعلية "صندوق تحيا مصر"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك