البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

«مصر للطيران للصيانة» تجدد اعتمادات للسلامة والصحة المهنية و نظم إدارة البيئة

مصر للطيران للصيانة
مصر للطيران للصيانة

نجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، في اجتياز التفتيش الدوري لتجديد اعتماد "ISO 45001:2018" للسلامة والصحة المهنية واعتماد "ISO 14001:2015" في نظام إدارة البيئة، بالإضافة إلى مراجعة المتابعة الدورية لاعتماد أنظمة الجودة "ISO 9001:2015" الذي قامت به شركة "Intertek" الجهة المانحة للاعتماد.

ويهدف هذا التفتيش، إلى الوقوف على مدى تطابق الإجراءات التي تتم لعمل صيانات الطائرات مع التشريعات القياسية الدولية.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات وزير الطيران المدني محمد عباس حلمي، بالالتزام بالحفاظ على الاعتمادات الدولية والمحلية بكافة القطاعات التابعة لوزراة الطيران المدني، وإيماناً بالمحافظة على السلامة والصحة المهنية للعاملين بجميع طوائفهم وترسيخاً لمبدأ المحافظة على البيئة.

وهنأ رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران يحيى زكريا، العاملين بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية لاجتياز التفتيش، معرباً عن ثقته في الكوادر العاملة بالشركة وقدرتهم على العمل في كافة الظروف بكفاءة عالية تؤكدها الاعتمادات التي تحصل عليها الشركة بجدارة.

من جانبه، وجه رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وليد الخفيف، للعاملين خالص الشكر والتقدير لنجاحهم المتوالي في اجتياز التفتيشات المختلفة نتيجة التزامهم الدائم بالتشريعات المنظمة للعمل والمواصفات القياسية العالمية.

وأكد، أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة في أداء الأعمال الفنية وكذلك حماية البيئة المحيطة مما يضمن سلامة العاملين وتوفير بيئة عمل أمنة وصحية والحفاظ على المقدرات البيئية المختلفة.

وأوضح، أن التفتيش يهدف إلى التأكد من الالتزام بجميع معايير نظم الجودة وإدارة البيئة والسلامة والصحة المهنية وتقييم فعالية النظام من أجل تعزيز الأداء العام وتحقيق الأهداف المرجوة واستمرار أعمال التنمية المستدامة للحفاظ على حقوق الأجيال المتعاقبة في موارد بيئية صالحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك