البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

وزيرة التضامن تقرر تخصيص 10 ملايين جنيه لمشروعات التمكين الاقتصادي بالمنوفية

لقاء وزيرة التضامن
لقاء وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ المنوفية

قررت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تخصيص 10 ملايين جنيه لمحافظة المنوفية ما بين مساعدات وتوفير فرص عمل لمشروعات تمكين اقتصادي، فضلا عن إطلاق مبادرة "المنوفية بلا أمية" لكي تكون محافظة المنوفية بلا أمية خلال فترة قريبة.

جاء ذلك خلال الزيارات التي أجرتها وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح اليوم الأحد، لمحافظة المنوفية، لمتابعة عدد من المشروعات التنموية التي تنفذها الوزارة بالمحافظة.

واستهلت الوزيرة الزيارة، بلقاء اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية في ديوان عام المحافظة، وذلك بحضور محمد موسى نائب محافظ المنوفية، ولفيف من قيادات المحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة.

وعقب ذلك، التقت وزيرة التضامن الاجتماعي، عدداً من الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، حيث قامت بتسليمهم عددا من الكراتين الغذائية، ثم قامت بتسليم ما يقرب من 25 فتاة من الأسر الأولى بالرعاية عددا من الأجهزة الكهربائية في إطار تجهيزهن للزواج.

وأكدت، أن هناك تواصلا دائم مع المحافظين، وأن الوزارة تؤدى خدماتها بداية من الطفولة المبكرة مرورا  بالمراحل العمرية التالية، كما تقوم الوزارة بتوفير مشروعات للتمكين الاقتصادي من أجل دفع عجلة التنمية، كما تم التوسع  فى برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة  والوصول إلى يزيد على 5 ملايين  أسرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك