البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير"الداخلية" يبحث سبل التعاون الأمنى المشترك مع سفراء اليابان وموريتانيا

محمد ابراهيم وزير
محمد ابراهيم وزير الداخلية

إستقبل اللواء محمد ابراهيم  وزير الداخلية تاكيهيرو كاجاوا سفير اليابان الجديد لدى القاهرة حيث تم مناقشة بعض القضايا ذات الإهتمام المشترك ، وذلك إطار توطيد أواصر التعاون الأمنى مع الدول الأجنبية.

وأعرب السفير اليابانى خلال اللقاء عن عزم حكومة بلاده توسيع آفاق التعاون مع مصر خلال الفترة المقبلة وبخاصة فى المجالات الأمنية مؤكداً على أهمية تضافر الجهود الدولية للتصدى لخطر الجماعات الإرهابية التى باتت تهدد إستقرار كافة دول العالــم .

كما إلتقى  ودادى سيدى هيبة سفير دولة موريتانيا بالقاهرة الذى أشاد بجهود وزارة الداخلية المصرية فى تدريب كوادر الشرطة الإفريقية والعربية وأعرب عن رغبة بلاده فى الإستفادة من خبرات جهاز الأمن المصرى لرفع كفاءة كوادر الشرطة الموريتانية ، ومن جانبه أعرب السيد وزير الداخلية عن ترحيبه بتطوير مستوى التعاون مع وزارة الداخلية الموريتانية على كافة الأصعدة وبخاصة آليات التعاون المشترك عربياً وإفريقياً .

وعلى جانب آخر إستقبل  وزير الداخلية السفيرة سها جندى وذلك بمناسبة قرب توليها لمهام منصبها كسفيرة لمصر لدى أيرلندا حيث طرح خلال المقابلة رؤية وزارة الداخلية بشأن التعاون الأمنى مع دولة أيرلندا وسبل مشاركة السفارة المصرية لتفعيله ، كما إستعرض مجمل التطورات الأمنية على الصعيدين المحلى والعالمى . 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك