البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

توقيع اتفاقية مع «شينجلي» الصينية لإدارة وتشغيل مصانع «الدلتا للصلب»

الدكتور محمود عصمت
الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام

وقعت الشركة القابضة للصناعات المعدنية، اتفاقية مع شركة شينجلي للاستثمار والتنمية المحدودة الصينية، لإدارة وتشغيل مصانع إنتاج البليت بشركة الدلتا للصلب.

ووفقًا للاتفاقية، تتولى الشركة الصينية زيادة معدلات التشغيل وإنتاج البليت للوصول بالإنتاجية إلى الطاقة القصوى لخطوط الإنتاج الجديدة، وتوفير مستلزمات الصناعة من الخردة وغيرها، مع الحفاظ على العلامة التجارية للشركة "دلتا".

وأكد الدكتور محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، ترحيب الوزارة وانفتاحها على مختلف أنواع الشراكات مع القطاع الخاص المحلي والأجنبي والتي تسهم في تطوير أداء الشركات التابعة وتحقيق معدلات التشغيل المستهدفة وصولا للطاقة القصوى، وذلك للوفاء باحتياجات السوق المحلية والتصدير، وتحقيق العائد على الاستثمار في إطار الخطة الشاملة للتطوير والتحديث التي يتم تنفيذها.

وزير قطاع الأعمال: نستهدف الوصول بإنتاج "الدلتا للصلب" إلى 500 ألف طن

وأشار، إلى السعي الدائم والمستمر إلى تحسين جودة المنتج، والعمل وفقا لأحدث المعايير العلمية لصناعة الصلب والوصول إلى الطاقة الإنتاجية القصوى للشركة والتي تبلغ 500 ألف طن، مع الالتزام ببرامج الصيانة واستمرارية الإنتاج، بهدف توفير احتياجات السوق المحلية وخفض الواردات وفتح أسواق جديدة، والاستثمار الأمثل في الموارد البشرية من خلال برامج التعليم والتدريب والتطوير المستمر.

وتعد شركة الدلتا للصلب إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الصلب والحديد الزهر، وأقدم مصنع للحديد والصلب في مصر إذ تأسست عام 1947.

وتمتلك "شينجلي" الصينية - المتخصصة في صناعة الحديد والصلب، مصانع في العديد من الدول بالشرق الأوسط وجنوب آسيا - هي الشركة الموردة لخطوط إنتاج البليت الجديدة بـ"الدلتا للصلب" .

شركة مصانع
شركة مصانع "الدلتا للصلب"
شركة مصانع
شركة مصانع "الدلتا للصلب"
شركة مصانع
شركة مصانع "الدلتا للصلب"
شركة مصانع
شركة مصانع "الدلتا للصلب"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك