البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

شركة مدينة مصر تحقق 34.95 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2023

شركة مدينة مصر
شركة مدينة مصر

أعلنت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري، تحقيق 34.95 مليار جنيه  إجمالي مبيعات تعاقدية خلال العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023، مقارنة بتحقيق 11.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة من عام 2022.

وأوضحت الشركة، أن زيادة المبيعات التعاقدية تحقق بفضل استراتيجية التوسع والنمو الخاصة بها، والتي تهدف لتنمية محفظة أراضيها المتنوعة، وتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، والاستثمار في الموارد البشرية وطرح منتجات عقارية مبتكرة لترسخ مكانتها الريادية وتنمية السوق العقاري المصري.

أضافت، أن الأداء القياسي في المبيعات التعاقدية لشركة مدينة مصر، جاء نتيجة لاتباعها استراتيجية جديدة منذ بداية العام، فضلاً عن إطلاق عدد من الشراكات لتنفيذ مشروعات جديدة تم إطلاقها داخل مشروعي "تاج سيتي"، الممتد على مساحة 3.6 مليون متر مربع، ومشروع "سراي" الممتد على مساحة 5.5 مليون متر مربع، ويقع على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة. 

وأولت شركة مدينة مصر أهمية كبرى للابتكار، من خلال إطلاق أحدث ابداعات ذراعها المتخصص في ابتكار حلول ومنتجات لتطوير السوق العقاري Madinet Masr Innovation Labs، وهي منصة طوبة كحل مبتكر لتسهل عملية اقتناء واستثمار العقار بأنظمة تسهيلات مختلفة تواكب تطلعات العملاء وتناسب احتياجاتهم.

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر، إن نتائج المبيعات التعاقدية للعام المنتهي بمثابة تتويج لجهود عام شهد العديد من التحديات التي نجحنا في التغلب عليها، بفضل صلابة الشركة ومكانتها في السوق العقاري وثقة مجلس الإدارة، وفريق عملها المتفاني، والجودة العالية للمنتجات والخدمات والحلول المبتكرة التي تقدمها".

عبد الله سلام: نسير على الطريق الصحيح.. وأدائنا القوي نتاج ثقة عملائنا وفريق عمل متفاني

أضاف سلام، أننا نسير على الطريق الصحيح بفضل استراتيجية الشركة واتباعها خطة نمو ورؤية مكنتنا من مضاعفة مبيعاتنا التعاقدية إلى 34.95 مليار جنيه مقارنة بـ11 مليار جنيه في العام السابق، مستندين في ذلك إلى خبرة ممتدة منذ أكثر من 65 عاماً في القطاع العقاري المصري مدعومة بثقة عملائنا نتيجة الالتزام بتقديم أفضل المنتجات والخدمات العقارية في مصر". 

وتسعى شركة مدينة مصر، لتنمية محفظة الأراضي التي تمتلكها والتي تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع، من خلال إنشاء وحدات سكنية جديدة ومشروعات وفقًا لأعلى معايير الكفاءة والجودة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك