البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

أمان للتمويل متناهي الصغر تتيح دفع الأقساط باستخدام محفظة فودافون كاش

أمان القابضة
أمان القابضة

وقعت شركة أمان القابضة، اتفاقية تعاون جديدة لإتاحة إمكانية دفع أقساط القروض لعملاء شركة أمان للتمويل متناهي الصغر على موقعها اللإلكتروني باستخدام محفظة فودافون كاش، وذلك استكمالًا لاستراتيجية الشركة في توسيع  شبكة الدفع الإلكترونى تيسيرا على العملاء.

وتسعى شركة أمان القابضة، إلى تكريس كافة جهودها لتعزيز تجربة العملاء وتوفير طرق أكثر سهولة وأمان، حيث سيتمكن عملاء الشركة من سداد كافة مدفوعاتهم وأقساطهم طوال أيام الأسبوع دون التقيد بمواعيد الفروع.

وكانت شركة أمان القابضة، قد وقعت الأسبوع الماضي، عقد شراكة جديدة مع شركة ذهب مصر، المتخصصة في مجال استثمار المعادن الثمينة باستخدام حلول التكنولوجيا المالية في السوق المحلي.

وأوضحت أن الشراكة تاتي في إطار تعزيز فعالية منظومة العمل عبر منصات التجارة الإلكترونية، ومع التركيز على توسيع نطاق أعمال الشركتين لزيادة عدد المستفيدين من خدماتهم، وبموجب هذا الاتفاق، سيكون بإمكان عملاء "أمان" تقسيط شراء الذهب والقيام بالدفع الإلكتروني عبر تطبيق الشركة.

وفي مطلع الشهر الجاري، شهد باسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، توقيع عقدين بين الجهاز وشركة أمان لتمويل المشروعات متناهية الصغر بإجمالي مبلغ 160 مليون جنيه.

وأوضح الجهاز، أن العقد الأول بمبلغ 100 مليون جنيه وفقا لمشروع التمويل متناهي الصغر لتمويل كافة الفئات المستهدفة بكافة المحافظات، والعقد الثاني بمبلغ 60 مليون جنيه مخصصة للمرأة بكافة المحافظات في إطار مشروع دعم المرأة للتمويل متناهي الصغر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك