البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

مصطفي صلاح نائباً لرئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الحياة بالاتحاد المصري للتأمين

مصطفي صلاح نائب رئيس
مصطفي صلاح نائب رئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الحياة

أسفرت انتخابات الاتحاد المصري للتأمين، عن فوز مصطفي صلاح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المهندس لتأمينات الحياة، بمنصب نائب رئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الحياة وتكوين الأموال في الاتحاد.

وفاز صلاح، في الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء 10 يناير 2024، خلفًا لمحمود حنفي العضو المنتدب لشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي.

وفقد محمود حنفي صفته في الاتحاد المصري للتأمين كعضو مجلس إدارة وكنائب لرئيس المجلس التنفيذي للحياة، بعد أن استقال من منصبه التنفيذي قبل بضعة أشهر.

وفتح الاتحاد المصري للتأمين، باب الترشح لانتخاب نائب رئيس المجلس التنفيذي لتأمينات الحياة، في منتصف شهر نوفمبر 2023، وتم منح مهلة لتقديم طلبات الترشح حتي نهاية الشهر نفسه، ولم يتقدم في الانتخابات سوي مصطفي صلاح، ليفوز بالمنصب بالتزكيًة.

ويمتلك مصطفي صلاح سجلًا حافلًا من الخبرات يقترب من 3 عقود في مجال تأمينات الحياة وتكوين الأموال في السوق المصرية.

وبدأ صلاح، حياته المهنية بشركة المهندس للتأمين في قطاع الحياة والخبرة الاكتوارية لمدة 11 عاما، قبل أن بنتقل للعمل في المصرية للتأمين التكافلي حياة لمدة جاوزت 8 أعوام، حيث قام خلالها بتأسيس وبناء إدارة التأمين الجماعي في الشركة.

وانتقل مصطفى صلاح للعمل في شركة الدلتا لتأمينات الحياة رئيسًا لقطاع العمليات والشئون الفنية، لمدة 3 سنوات متصلة، ثم انتقل الي اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي، رئيسًا لقطاع العمليات، قبل أن يعود مجددًا لشركة المهندس لتأمينات الحياة مديرًا عاما لها في أكتوبر 2020، تم ترقى لمنصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب منذ ديسمبر 2021 وحتى الآن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك