البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

كاش للتمويل متناهي الصغر توقع اتفاقاً لدعم رواد الأعمال بـ60 مليون جنيه

كاش للتمويل متناهي
كاش للتمويل متناهي الصغر توقع اتفاقاً لدعم رواد الأعمال

وقعت شركة كاش للتمويل متناهي الصغر، التابعة لبلتون المالية القابضة، اتفاقية تعاون مع صندوق التحدي لتوظيف الشباب "CFYE"، وهو برنامج يهدف إلى توظيف الشباب بدعم من القطاع الخاص.

وأوضحت شركة بلتون المالية القابضة، في بيان، أنه بموجب هذه الاتفاقية، سيتم إطلاق مشروع لدعم رواد الأعمال بقيمة 60 مليون جنيه.

أضافت، أن هذه المبادرة تهدف إلى توفير التمويل اللازم لرواد الأعمال، وبالأخص رواد الأعمال من الشباب والسيدات في بداية مسيراتهم المهنية، لتحقيق أهداف هذه المبادرة.

إرسال فروع "كاش" المتنقلة إلى القرى لتسهيل وصول الخدمات التمويلية 

وأشارت، إلى أنه سيتم إرسال فروع الشركة المتنقلة إلى العديد من القرى، لتسهيل وصول الخدمات التمويلية إلى الفئات المستهدفة من المبادرة، كما سيتم تخصيص موظفات من إدارة القروض لضمان التواصل الفعال مع العملاء وتقديم الدعم والمساعدة اللازمة دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع الشركة.

توفير برامج تدريبية لتمكين رواد الأعمال من تسويق مشروعاتهم

وتعتزم شركة كاش، تقديم وتسهيل كافة التمويلات اللازمة لرواد الأعمال للمشاركة في المعارض المحلية، ودعم تواجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة توفير برامج تدريبية شاملة لتمكين رواد الأعمال لتسويق مشروعاتهم بشكل فعال والحفاظ على استمراريتها.

وقال مرقس نبيل، الرئيس التنفيذي لشركة كاش، إن هذا المشروع هو بداية لعدة مبادرات للتعاون مع جهات دولية لدعم وتنمية رواد الأعمال كنا قد أعلنا عن البدء فيها سابقا.

ربط أصحاب الأعمال بمنافذ بيع وتسويق جديدة

أضاف، أن الشركة تستهدف تقديم حلول ومنتجات تمويلية مبتكرة يسهل الحصول عليها، مع تقديم خدمات الدعم الفني من خلال برامج تدريبية شاملة لرواد الأعمال للمساهمة في تطوير مشروعاتهم بشكل فعال والحفاظ على استمرارية أعمالهم، مع خلق أسواق جديدة للعملاء عن طريق مشاركتهم في معارض وربط أصحاب الأعمال بمنافذ بيع وتسويق جديدة، بالإضافة لتوفير فرص العمل للشباب من خلال تطوير مهارتهم وخلق كوادر مهنية قادرة على إثراء سوق العمل وبالأخص في صناعة التمويل متناهي الصغر.

وقالت علا فراج، ممثلة صندوق التحدي لتوظيف الشباب: "يهدف الصندوق لتحقيق هدفه في مصر من خلال الاستثمار المشترك في المبادرات المبتكرة التي يقودها القطاع الخاص لمعالجة البطالة بين الشباب. 

خلق 2500 فرصة عمل للشباب

وأوضحت، أن مشروع دعم رواد الأعمال يعد أحد المبادرات المبتكرة التي رأى الصندوق فيها إمكانات كبيرة لتوظيف الشباب، حيث يتضمن ذلك خلق حوالي 2500 فرصة عمل للشباب. 

وستصل شركة كاش إلى رواد الأعمال في مجتمعاتهم ومنازلهم من خلال الفروع المتنقلة، مما يوفر لهم الوصول السريع إلى التمويل وكذلك من خلال تطوير تطبيق تمكين رقمي. 

إنشاء أكاديمية تدريب لدعم قطاع التمويل متناهي الصغر 

كما ستعمل كاش، على دعم قطاع التمويل متناهي الصغر من خلال إنشاء أكاديمية تدريب بهدف تعزيز مهارات الخريجين الجدد "50% منهم من النساء"، مما يدعم ويؤهل المرأة ايضا للدخول إلى سوق عمل التمويل متناهي الصغر. 

وذكرت، أن الشراكة مع كاش ستساعد على توفير التمويل للمشروعات منخفضة الدخل، لتساعد الأعمال والمنشئات الصغيرة على النمو وزيادة الدخل وخلق فرص عمل مستدامة للمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وبالأخص للسيدات والشباب في صعيد مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك