البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

زيادة رأسمال شركة Kredit لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 300 مليون جنيه

أحمد إمام وتامر العمري
أحمد إمام وتامر العمري

طرحت شركة جي بي كابيتال، التابعة لمجموعة جي بي كورب، مفهوماً جديداً لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إطلاق احدى شركاتها التابعة Kredit برأس مال مدفوع 35 مليون جنيه، تم زيادته ليصل إلى 300 مليون جنيه إيمانا بأهمية هذه الفئة.

وأوضحت جي بي كابيتال، في بيان، أن إنشاء شركة Kredit يأتي تنفيذاً لإستراتيجية الشركة من أجل تعزيز الشمول المالي ودعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر، من خلال تقديم حلول مالية شاملة تساهم بشكل فعّال في تحقيق التنمية للاقتصاد المصري.

وقال تامر العمري، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة جي بي كابيتال، "نستهدف في شركة Kredit توفير حلول مبتكرة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة بعد إطلاقها في الربع الثالث من 2023، مما يكمل الخدمات التمويلية الحالية التى تقدمها المجموعة للأفراد والشركات الكبيرة والتمويل العقارى والتأمين والتخصيم والتوريق".

شركة Kredit تركز على رائدات الأعمال والمشاريع الخضراء

من جانبه، قال أحمد إمام، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة Kredit، إنه من المستهدف تحقيق توسع كبير لمحفظة أعمالنا في السوق المصري، بهدف تمويل الفئة المستهدفة عن طريق تصميم طرق تمويلية مبتكرة لتلبية احتياجات كل قطاع في مصر".

كما تقوم الشركة، بالتركيز على رائدات الأعمال والمشاريع الخضراء والمصنعين والمصدرين والتوسعات المحتملة للشركات، وبذلك سوف تلعب الشركة دوراً هاماً ومميزاً في تحفيز الإنتاج المحلي، وزيادة معدلات التوظيف، ودفع نمو الأعمال، مع تعزيز الاستدامة الاقتصادية".

أضاف إمام، أن شركة Kredit، سوف تقوم بالتركيز على استخدام نهج مختلف فى سهولة الوصول وتلبيه احتياجات العملاء بالسرعة والشفافية المفتقدة وكذلك الخدمات الإضافية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك