البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

أحمد عادل منصور رئيساً للتحول الرقمي في بنك أبو ظبي التجاري مصر

أحمد عادل منصور رئيساً
أحمد عادل منصور رئيساً للتحول الرقمي وتطوير الخدمات المصرفية

أعلن بنك أبوظبي التجاري مصر، عن ضم الدكتور أحمد عادل منصور إلى فريق الإدارة العليا في منصب رئيس التحول الرقمي وتطوير الخدمات المصرفية.

جاء ذللك، بعد التطور الكبير الذي حققه البنك في مجال الخدمات الرقمية منذ إطلاق العلامة التجارية الجديدة في مصر في نهاية 2020، ومع الاستعداد لمرحلة جديدة تتوافق مع إطلاق الاستراتيجية الخمسية حتى 2028 والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية في التطور الرقمي والخدمات المصرفية بهدف تحقيق رؤيته أن يكون البنك الأفضل لعملائه.

ويأتي اختيار الدكتور منصور، لخبرته المصرفية الواسعة التي تمتد لأكثر من 23 عاماً، ولما يتمتع به من خلفية قوية في مجال التكنولوجيا واستراتيجيات التحول ودفع الابتكار ونمو الأعمال. 

وحقق منصور، نجاح مشهود له في المناصب العديدة التي شغلها، وكان آخرها منصب أمين عام ومساعد رئيس مجلس الإدارة للاستراتيجية في هيئة البريد المصري. 

وقبل ذلك، تولى عدة مناصب استراتيجية في هيئات رفيعة المستوى، ويتمتع الدكتور منصور بخبرة كبيرة في الإدارة المالية، والإشراف على البنية التحتية التكنولوجية، وتنفيذ البرامج الرقمية، ويحمل شهادة الدكتوراه في التكنولوجيا المالية والبلوك تشين.

وسيتولى الدكتور منصور، الإشراف على قطاعات التحول الرقمي والعمليات المصرفية والتكنولوجيا ونظم المعلومات، في خطوة جديدة لمواصلة النمو الكبير الذي استطاع البنك انجازه في فترة قصيرة بفضل مجهود فريق العمل القائم من الخبراء وإدخال رؤية جديدة متكاملة لتطوير ورقمنة العمليات والخدمات المصرفية لتحقيق رضا العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفية وتقديم كل ما هو مبتكر لتلبية واستباق توقعاتهم.

وكان البنك، قد قام بافتتاح أول فرع إلكتروني له في مصر منذ شهور، وتم تصميمه وفقاً لأحدث النظم التكنولوجية، كما أطلق البنك خدمة فتح الحساب من خلال تطبيق الهاتف المحمول لتحقيق مزيد من الانتشار وزيادة حصة البنك السوقية وايضاً لتعزيز الشمول المالي، وحصل البنك على عدة جوائز عالمية تتويجاً لأدائه المتميز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك