البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الأهلي يهزم اتحاد جدة بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية

النادي الأهلي أمام
النادي الأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

تأهل النادي الأهلي، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه الثمين على فريق اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب "الجوهرة المشعة" في الدور الثاني من البطولة المقامة حاليًا في السعودية.

أهداف النادي الأهلي أمام اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

وافتتح علي معلول التسجيل للعملاق المصري في الدقيقة 21 من ركلة جزاء وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 59 ثم أحرز إمام عاشور الهدف الثالث في الدقيقة 62، وفي المقابل، سجل كريم بنزيما هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة "90+2".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي في مباراته المقبلة ضد فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية، يوم الإثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي، علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد نبيل “كوكا”، مروان عطية، إمام عاشور، بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا".

فيما جاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي، عبد الله المعيوف، زكريا هوساوي، حسن كادش، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، فابينيو، نجولو كانتي، فيصل الغامدي، رومارينيو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما.

يشار إلى أن المباراة شهدت طرد الفرنسي أنطوني موديست مهاجم النادي الأهلي في الدقيقة 90، بعد ضربه لأحمد حجازي، ليخوض الفريق الأحمر باقي أحداث المباراة بـ10 لاعبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك