البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

هيئة الاستثمار تنظم جولات ترويجية لضيوف COP28 الراغبين بالاستثمار في مصر

الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار تنظم جولات ترويجية لضيوف COP28

استقبل جناح الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بمؤتمر COP28، عشرات الزيارات من مسئولين حكوميين ومستثمرين من دول العالم خلال فترة المؤتمر، لبحث الفرص الاستثمارية صديقة البيئة، وحوافز الاستثمار في الاقتصاد الأخضر بمصر.

وأقامت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، جناح خاص بها في مقر إقامة المؤتمر الثامن والعشرين للأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ COP28 في دبي، بالإمارات العربية المتحدة، بغرض التعرف على مناخ الأعمال في مصر وبحث فرص الاستثمار.

واستضاف جناح الهيئة، مسئولين حكوميين وقادة قطاع أعمال ومستثمرين من دول الإمارات والسعودية والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وانجلترا وفرنسا والسويد والبرتغال واستراليا وكوريا الجنوبية والصين والهند والمغرب وتونس وسوريا ولبنان ونيجيريا وكينيا وتنزانيا.

وستقوم الهيئة خلال عام 2024، بتنظيم زيارات ترويجية لزوار COP28 الراغبين في الاستثمار بمصر، كما سيتم تنظيم زيارات للعاملين بعدد من وكالات الاستثمار الأفريقية لمصر للتدريب والتعريف بتجربة الهيئة في جذب الاستثمار.

وشهد جناح الهيئة، توقيع شركة السويدي إليكتريك وشركة ألايد باور جروب، مذكرة تفاهم لدعم النمو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، لصيانة توربينات الغاز الصناعية.

كما شهد توقيع شركة المراكبي للصلب مذكرة تفاهم مع شركة السويدي اليكتريك، بغرض التعاون الاستراتيجي بين الشركتين في مجال الاستدامة البيئية وخفض الانبعاثات الكربونية بأكثر من النصف.

الهيئة العامة للاستثمار تنظم جولات ترويجية لضيوف COP28
الهيئة العامة للاستثمار تنظم جولات ترويجية لضيوف COP28

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك