البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«بيتي» تستهدف صادرات بقيمة 55 مليون دولار خلال 2024

بيتي تشارك في معرض
"بيتي" تشارك في معرض فوود أفريكا 2023

كشفت الدكتورة شيماء توفيق، رئيس قطاع التصدير وتطوير الأعمال في شركة بيتي للصناعات الغذائية، عن ارتفاع حجم الصادرات خلال العام الجاري بنسبة 77% لتصل إلى 35 مليون دولار، مقارنة مع 23 مليون دولار خلال العام الماضي.

وأوضحت، على هامش المشاركة في النسخة الثامنة من معرض Food Africa 2023، أنه من المستهدف أن تصل الصادرات إلى نحو 55 مليون دولار بنهاية عام 2024، ضمن خطة النمو الشاملة لأعمال الشركة، الأمر الذي ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية الشاملة.

"بيتي" تصدر منتجاتها إلى 45 دولة

وقالت الدكتورة شيماء توفيق، إن "بيتي" تُصدر منتجاتها إلى أكثر من 45 دولة حول العالم، منها فرنسا وكندا واستراليا وغيرها، وتستحوذ إفريقيا على نصف صادرات الشركة حيث تصدر منتجاتها إلى 21 دولة بها.

وذكرت أن مشاركة بيتي في هذا المعرض، يأتي في إطار حرص الشركة على التوسع بقوة في الأسواق الإفريقية، وتدعيم التجارة البينية بين الدول الإفريقية، واستكشاف الفرص المحتملة، فضلًا عن دعم الجهود المبذولة لتنفيذ رؤية الدولة المصرية للارتقاء بمستوى الصناعة الوطنية وتعزيز تنافسيتها، والارتقاء بمنظومة التصدير وتحقيق المستهدف من خطة الدولة لمضاعفة حجم الصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار".

"بيتي" تُشارك في معرض "فوود أفريكا 2023"

وتشارك "بيتي" بجناح متكامل في المعرض الذي ٌيُعقد في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري، تحت رعاية وزارتي التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية، حيث تستعرض الشركة منتجاتها المتنوعة من الألبان والعصائر الطازجة والتي تم تصنيعها وفق أحدث التقنيات الحديثة والمبتكرة في العالم.

ومن المقرر أن تشارك "بيتي" في حلقة نقاشية على هامش المعرض، بعنوان: "التغليف المسؤول لمستقبلنا: اتجاهات التغليف المستدامة العالمية والمنتجات المبتكرة المحلية"، والتي تناقش المبادرات العالمية للتغليف المستدام، وينضم إليها من "بيتي"، محمد قباني، مدير قسم الاستدامة وسلسلة القيمة، ليستعرض جهود الشركة ورؤيتها البناءة لتحقيق خطتها الطموحة لأن تصبح 100% من مواد التغليف لعبواتها قابلة لإعادة التدوير، وخفض المخلفات الناتجة عن عمليات التصنيع إلى صفر نفايات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك