البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

شركة ميد تقسيط تحقق نجاحاً باهراً خلال عروضها في البلاك فرايداي

ميد تقسيط تحقق نجاحاً
ميد تقسيط تحقق نجاحاً باهراً خلال عروضها في البلاك فرايداي

حققت شركة ميد تقسيط للتمويل الاستهلاكي، نجاحا باهرا خلال عروضها في البلاك فرايداي، حيث قامت الشركة بتقديم مجموعة واسعة من العروض المميزة لعملائها، ومن أبرز هذه العروض كان عرض التريبل زيرو على العديد من المنتجات 0% مقدم، 0% فوائد، 0% مصاريف إدارية، على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والأثاث وتجهيزات المنازل.

 وقد وفرت ميد تقسيط، أجنحة في كايرو فيستيفال ومول العرب، لتفعيل الخدمة بجانب إمكانية التفعيل من خلال شبكة التجار، وذلك في إطار سعي ميد تقسيط لتوفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخول العملاء دون الحاجة لتقسيم مشترياتهم، وكذلك وفرت شركة ميد تقسيط برامج دفع وسداد متنوعة من خلال مجموعة كبيرة من باقات التقسيط المختلفة.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية ميد تقسيط، التي تهدف لتقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء بما يلبي طموحاتهم ويحقق متطلباتهم من الاحتياجات المتنوعة بأعلى جودة وبدون تعقيدات، وذلك من أجل التوسع واستهداف شرائح جديدة من العملاء، بما يتماشى مع توجهات البنك المركزي لتحقيق الشمول المالي، طبقاً لرؤية واستراتيجية مصر 2030.

وتعاقدت ميد تقسيط منذ بدء تدشينها، مع نحو 200 تاجر ومقدم خدمة وحوالي 1000 نقطة بيع، وهو ما يتيح توفير تجربة تسوق مريحة تتضمن أسهل طرق التقسيط التي تناسب دخل كل عميل، وإتاحة وسائل مختلفة للتقسيط في مصر دون ضمانات، وأيضاً يمكن لعملاء ميد تقسيط الشراء الآن والدفع لاحقًا.

ميد تقسيط تستهدف الوصول إلى 40 ألف عميل بنهاية العام الحالي

 ووصل عدد عملاء ميد تقسيط، إلى نحو 16.000 بنهاية النصف الثاني من العام الجاري، وتستهدف بنهاية العام الوصول إلى عدد عملاء يقدر بنحو 40.000 بنسبة نمو 150%.

تخصيص 300 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدمات التقسيط

وخصصت الشركة خلال هذا العام، نحو 300 مليون جنيه للتوسع في تقديم خدمات التقسيط وتلبية احتياجات عملائها، وذلك في إطار ايمان شركة "ميد تقسيط" بالشمول المالي كوسيلة أساسية لتحقيق عناصر النمو المستدام، بالإضافة إلى التخطيط الأمثل لاستثمارات العملاء ومشاركتهم في اختيار أفضل البدائل.

وفي هذا الإطار، قال هاني عبد الوهاب، رئيس القطاع التجاري لشركة ميد تقسيط: "نسعى دائماً للتعاقد مع المزيد من الشركاء لتوفير ما يحتاجه العملاء من سلع استهلاكية وفقاً لأنظمة تقسيط تنافسية من بين مقدمي هذه الخدمة، حيث نهتم بتقديم خدمات وحلول تمويل خاصة بقطاع التجزئة والسلع الاستهلاكية، فضلاُ عن تقديم أفضل الخدمات التمويلية للعملاء والتي تتميز بالفاعلية والسرعة والأمان، والوصول إلى أعلى مستوى من الثقة والريادة حتى نجعل الرفاهية جزء لا يتجزأ من حياة عملائنا".

أضاف، أن شركة ميد تقسيط تعمل مع شبكة واسعة من التجار ومقدمي الخدمات المختلفة، وتحرص على تقديم باقة من الخدمات التمويلية غير التقليدية، والتي تسهم في زيادة الشمول المالي، تماشياً مع التطور التكنولوجي والرقمي، منوهاً بأن الخدمة تأتي في إطار المنافسة بقوة في سوق التمويل الاستهلاكي، لتصبح ميد تقسيط أحد اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال.

وتقدم شركة ميد تقسيط هذه الخدمة من خلال تطبيق الهاتف المحمول، ومنح التمويل للعملاء، حيث يحصل العميل على التمويل لتقسيط السلع والخدمات المختلفة من السلع المعمرة كالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وكذلك الخدمات التعليمية، والتشطيبات والتجهيزات المنزلية والآثاث، وخدمات السفر والسياحة، وغيرها من السلع والخدمات المتنوعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك