البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

رئيس «الرقابة المالية» يترأس اجتماع اللجنة التوجيهية للأسواق النامية والناشئة بمنظمة «الأيوسكو»

محمد فريد يترأس اجتماع
محمد فريد يترأس اجتماع لجنة الأسواق النامية والناشئة

ترأس الدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، نائب رئيس المنظمة الدولية للهيئات الرقابية على أسواق المال، الاجتماع التوجيهي للجنة الأسواق النامية والناشئة "GEMC".

جاء ذلك على هامش الاجتماعات السنوية للجان المنظمة الدولية للهيئات الرقابية على أسواق المال، والتي تنظمها وتستضيفها الهيئة العامة للرقابة المالية بالقاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 23 نوفمبر 2023.

وأكد الدكتور محمد فريد، على أهمية استدامة عملية تطوير وبناء القدرات، وتعزيز عملية الحوار، والدفع نحو مزيد من التعاون بين أعضاء اللجنة، لاتخاذ ما يلزم من اجراءات تسهم في تعزيز الدور الذي تلعبه أسواق المال في دعم النمو الاقتصادي.

وأشار إلى أن اللجنة، تأخذ في اعتبارها كافة التطورات المرتبطة بالأبعاد التكنولوجية والمناخية لتضمينها في تقاريرها وأوراق عملها، ليتم وضعها موضع التنفيذ والمتابعة في أسرع وقت ممكن.

وتعد لجنة الأسواق النامية والناشئة أكبر لجان المنظمة الدولية للهيئات الرقابية على أسواق المال، وتترأسها مصر للدورة الثانية على التوالي، والتي تعد بمثابة إشادة وتقدير دولي للدور الذي تقوم به الهيئة العامة للرقابة المالية في أعمال وأنشطة المنظمة الدولية رفيعة المستوى، والتي تضع وتتابع تنفيذ سياسات ومقترحات تدعم تطوير قدرات أسواق المال في العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك