البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحب رعدية وأمطار.. هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الأحد

هيئة الأرصاد تحذر
هيئة الأرصاد تحذر من حالة الطقس

حذرت هيئة الأرصاد المصرية، من طقس متقلب قد تشهده البلاد، اليوم الأحد، فيما شهدت بعض المحافظات سحبا رعدية وبرقا وسقوط أمطار خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت الهيئة، إن حالة الطقس اليوم قد تشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مطالبة قائدي السيارات بالالتزام بالتعليمات المقررة من جانب المرور حين نزول الشبورة على الطرق من حيث فتح الطريق من عدمه وكذا القيادة بالساعات المحددة، وفقا لما ذكرته "العربية . نت".

وأضافت أنه من المتوقع أن تشهد البلاد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد، وتمتد مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، مؤكدة وجود نشاط للرياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد

وذكرت أن البروق ستشتعل على مناطق متفرقة من الدلتا وتحديدا محافظات المنوفية والشرقية والدقهلية، كما يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وقبل أيام حذرت هيئة الأرصاد من سيول جديدة قد تضرب عدة مناطق في مصر بعد ظهور صور للأقمار الصناعية تظهر ذلك.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك