البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

«الوطنية للانتخابات» تطلق الاستعلام عن المقر الانتخابي للمواطنين وتحدد ضوابط تعديله

 الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

 أطلقت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع

وتتضمن قاعدة البيانات جميع أسماء وعناوين مقار المدارس التي تشمل مراكز الاقتراع في عموم الجمهورية، مع تحديد كافة البيانات الخاصة بمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه كل مواطن بصوته.

استعلام المواطن عن مقره الانتخابي عبر الموقع الإلكتروني للهيئة

ويتيح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

إتاحة إجراء تغيير لمركز الاقتراع 

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، أنه في إطار حرصها التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت، أتاحت أيضًا للمواطن أن يقوم بإجراء تغيير لمركز الاقتراع الذي سيدلي فيه بصوته في الانتخابات الرئاسية المقبلة، شريطة أن يكون داخل نطاق موطنه الانتخابي، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، بأن يتقدم بطلب بهذا الشأن في موعد غايته 15 نوفمبر الجاري، لتعديل المركز الانتخابي المطلوب الانتقال له.

وجددت "الوطنية للانتخابات" حرصها على استخدام كل مواطن لحقه الدستوري في إبداء رأيه، ومشاركته في رسم مستقبل الوطن الذي هو غاية المراد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك