البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

ارتداد قوي للمؤشرات السعودية والإماراتية وسط تباين للبورصات الخليجية

السوق السعودي
السوق السعودي

أغلقت البورصات الخليجية على تباين، اليوم الأربعاء، مع تواصل الجهود الدبلوماسية للحد من اتساع نطاق الحرب في المنطقة رغم استمرار المخاوف.

البورصة السعودية تحقق أعلى مكاسب يومية في شهر

وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية 1.2% محققاً أعلى مكاسب يومية في شهر، ليواصل الارتداد للجلسة الثانية على التوالي عقب تسجيله أدنى مستوياته في 7 أشهر، وسط سيولة بلغت 4.6 مليار ريال وارتفاع 187 سهماً من أصل 231 شركة مدرجة.

مؤشر الكويت الأول يتراجع للجلسة السادسة على التوالي

في المقابل تراجع مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.3% مسجلاً سادس خسارة يومية له على التوالي، بضغط من انخفاض سهمي بنك بوبيان وبيتك بنسبة 0.5% و1% على التوالي.

مؤشر بورصة قطر يسجل أدنى مستوى له منذ أغسطس 2020

كما تراجع مؤشر بورصة قطر بنحو 0.2% إلى أدنى مستوياته منذ أغسطس 2020، بضغط من انخفاض سهم صناعات قطر بأكثر من 2% بعد إعلان الشركة عن تراجع أرباحها بنحو 53% في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.

وفي أسواق الإمارات، ارتد مؤشر فوتسي أبوظبي مرتفعاً بنحو 0.6% من أدنى مستوياته في 15 شهراً، بدعم ارتفاع سهم ملتيبلاي والدار بنسبة 5.4% و4.8% على التوالي.

مؤشر سوق دبي يحقق أعلى مكاسب يومية في 17 شهراً

كما قفز مؤشر سوق دبي بنحو 2.7% محققاً أعلى مكاسب يومية في 17 شهراً، ليواصل مكاسبه من الجلسة السابقة بعد خسائر على مدى 8 جلسات متتالية، مدعوماً بزيادة سهم إعمار العقارية بأكثر من 4%.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك