البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

تباين مؤشرات البورصات الخليجية والسوق السعودي يسجل ثالث خسارة يومية على التوالي

الأسواق الخليجية
الأسواق الخليجية

تباينت مؤشرات البورصات الخليجية في ختام تداولات اليوم الاثنين، حيث حقق سوق دبي أعلى إغلاق له منذ يوليو 2015، بينما اقترب مؤشر الكويت الأول من أدنى مستوياته في 4 أشهر.

وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة السعودية بنحو 0.3%، مسجلاً ثالث خسارة يومية على التوالي وسط سيولة بلغت 5.3 مليار ريال وانخفاض 153 سهماً من أصل 230 شركة مدرجة.

وجاء الضغط بشكل رئيسي من انخفاض سهم أرامكو بنحو 1.15% مسجلاً أكبر خسارة يومية في أسبوعين بالتزامن مع هبوط أسعار خام برنت بأكثر من 4% في أولى جلسات شهر أكتوبر.

وارتفع مؤشر بورصة قطر بنحو 0.4%، بدعم من ارتفاع سهم بنك قطر الوطني بنسبة 1.6% مع ترقب النتائج المالية للبنك لفترة الربع الثالث في 10 من الشهر الجاري.

وانخفض مؤشر الكويت الأول بنحو 1.1% ليغلق بالقرب من أدنى مستوياته في 4 أشهر بضغط من انخفاض أسهم أجيليتي وبيتك والوطني بنسبة 2.1% و1.4% و1.7% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة طفيفة بعد 3 جلسات متتالية من الخسائر، في حين ارتفع مؤشر سوق دبي بنحو 0.5% مسجلاً أعلى إغلاق له منذ يوليو من عام 2015 بدعم من ارتفاع سهم إعمار العقارية بأكثر من 4% لأعلى مستوياته منذ عام 2014.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك