البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي الكويتي - مصر يحصد جائزة الأسرع نمواً خلال 2023

خالد السلاوي الرئيس
خالد السلاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب

حصد البنك الأهلي الكويتي - مصر، جائزة أسرع البنوك نمواً في جمهورية مصر العربية لعام 2023 من قبل مجلة إنترناشيونال بيزنس العالمية، تقديراً للإنجازات والنمو الذي يشهده منذ استحواذ المجموعة على بنك بيريوس في مصر عام 2015.

وأعرب علي معرفي رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي - مصر، عن سعادته بنيل هذه الجائزة، التي تشكل إنجازاً كبيراً يعكس الرؤية الاستراتيجية وسعي البنك الدائم للتميز، بما يظهر قدرته العالية على توفير احتياجات عملائه المتغيرة باستمرار.

أضاف أن هذا التتويج يؤكد حرص البنك على مواصلة تحقيق النمو المستدام، وتقديم حلول مصرفية مميزة للأفراد والشركات في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية".

وقال خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي - مصر، إن تحقيق لقب البنك الأسرع نمواً في مصر شهادة على التزامنا الثابت بالتميز، ويظهر حرصنا الدائم على تنفيذ استراتيجيتنا الطموحة والممنهجة والتي تتسم بالمرونة والتطوير، حيث نجح البنك خلال الفترة السابقة في التركيز على الفهم الجيد لمتغيرات المشهد الاقتصادي بمختلف قطاعاته، مما مكنا من سرعة تلبية احتياجات عملائنا من الأفراد والشركات على حد سواء.

وأكد أن من ضمن أولوياتنا خلال المرحلة الحالية التركيز على تطوير البنية التحتية والاستثمار في التحول الرقمي وتنمية قدرات موظفينا، إيماناً منا بأن رأس المال البشري هو المحرك الرئيسي لتحقيق النمو المستدام.

 وأشار أن الفضل في تحقيق البنك لهذا الإنجاز المرموق يرجع للجهود الدؤوبة والدور المؤثر لفريق العمل وتفانيه للوصول إلى هذه المرتبة من النجاح، متطلعاً إلى تحقيق سلسلة من النجاحات في شتى المجالات خلال السنوات المقبلة.

كما يعكس الأداء المالي للبنك الأهلي الكويتي - مصر، النمو الكبير الذي حققه، ونجاحه في التحول من تسجيل خسائر بقيمة 103 ملايين جنيه مصري في العام 2015، إلى تحقيق طفرة ملموسة في صافي أرباحه والتي بلغت 1.7 مليار جنيه مصري مع نهاية النصف الأول من العام 2023، إلى جانب تعزيز قاعدة عملائه على صعيد قطاعي الخدمات المصرفية للشركات والأفراد مما عزز مكانته كشريك مصرفي موثوق به في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك