البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

من خلال شركة مِنّكْ

شركة مدينة مصر تطلق مشروع «أوريجامي» في تاج سيتي

مشروع أوريجامي
مشروع أوريجامي

أعلنت شركة مدينة مصر، إطلاق مشروع أوريجامي “Origami” في تاج سيتي بالقاهرة الجديدة، من خلال شركتها التابعة “مِنّكْ” المتخصصة في المشروعات الحصرية ذات الطابع المتميز والمفاهيم المبتكرة.

ويأتي إطلاق مشروع أوريجامي تماشياً مع الاستراتيجية التوسعية للشركة، وتبنيها خطة طموحة تعتمد على الابتكار بهدف تلبية كافة تطلعات عملائها وتطوير السوق العقاري في مصر.

وتعتبر مِنّكْ المطور لعدد من المشروعات ذات المفاهيم المبتكرة في مصر مثل مشروع The HOFT، أول مشروع عقاري استثماري يعتمد على مفهوم الملكية الجزئية في مصر، ومشروع كيندا، المشروع المستوحى من نمط الحياة الكندي والعلامة التجارية الرائدة والذي يقع في تاج سيتي. 

ويعد “أوريجامي” أول مشروع يطرح من قبل شركة مِنّكْ بعد استحواذ شركة مدينة مصر عليها، ويستوحي المشروع تصميماته الفنية من الثقافة اليابانية التقليدية، كما يتميز مشروع أوريجامي بتصاميمه البسيطة بجانب الاستغلال الأمثل للمساحات والأشكال لخلق مجتمع بطابع مميز.

 ويستوحى المشروع تصاميمه من فن الأوريجامي الذي يتميز بالهندسة المعمارية الحديثة باللون الأبيض لإرضاء جميع الأذواق والتي تتكون من مزيج فريد من الخطوط المرتبة والأشكال البسيطة التي تجذب العين. 

ويتضمن مشروع أوريجامي وحدات سكنية متنوعة حيث يمتد المشروع على مساحة 434,284 متر مربع وينقسم إلى مرحلتين، وتنطلق المرحلة الأولى بأكثر من 500 وحدة تتكون من فيلات بتصميمات فريدة وجذابة تناسب جميع أذواق وتطلعات العملاء.

ويتكون المشروع من فيلات مستقلة بمساحة 160 إلى 240 متر مربع، وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 156 إلى 159 متر مربع، وفيلا Quattro والتي تنقسم إلى 4 أجزاء بمساحة 143 متر مربع، على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات. 

وقال المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر : "نفخر بوجود مِنّكْ وهي المسؤولة عن المشروعات الحصرية ذات الطابع المتميز والمفاهيم الجديدة، والتي تطلق مشروعها الأول "أوريجامي" بعد الاستحواذ عليها من شركة مدينة مصر، انطلاقاً من حرصنا على تقديم منتجات وحلول عقارية مبتكرة.

وأوضح أن شركة مدينة مصر، تسعى لتنمية محفظة الأراضي التي تمتلكها والتي تبلغ أكثر من 9 ملايين متر مربع من خلال إنشاء وحدات سكنية جديدة وفقًا لأعلى معايير الكفاءة والجودة استناداً على خبرتنا التي تمتد لأكثر من 60 عاماً في السوق العقاري".

ويأتي إطلاق مشروع Origami في تاج سيتي كخطوة جديدة تتخذها شركة مدينة مصر لتحقيق استراتيجيتها التوسعية في عام 2023، إلى جانب إطلاق عدة مشروعات أخرى من بينها: المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي، ومشروع راي في سراي، وThe Hoft في تاج سيتي، وزهو في أسيوط، بالإضافة إلى تطوير أعمال البنية التحتية في كافانا في سراي.

ويتمتع مشروع تاج سيتي بموقع استراتيجي متميز على الطريق الدائري بالقرب من مطار القاهرة الدولي، ويبعد دقائق عن منطقة شرق القاهرة وهليوبوليس، ويتم تطوير هذا المشروع على مساحة 3.5 مليون متر مربع حيث يجتمع التصميم الجذاب للمجمعات السكنية بأفضل المرافق وأحدث أساليب التسوق، فضلًا عن توفير أنماط الحياة العصرية، ويتناغم كل ذلك مع وجود مساحات شاسعة من المناظر الطبيعية الخضراء. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك