البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بورصة

مؤشرات البورصات الخليجية تواصل سلسلة خسائرها اليومية

أسواق الخليج
أسواق الخليج

أغلقت مؤشرات البورصات الخليجية على انخفاض جماعي، اليوم الثلاثاء، متأثرة ببيانات ضعيفة من قطاع الخدمات في الصين، مما أجج المخاوف بشأن تعافي ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وتراجع مؤشر السوق الرئيسية في السعودية بنحو 0.2% منخفضاً للجلسة الرابعة على التوالي وسط سيولة بلغت 5.8 مليار ريال.

وأظهرت البيانات الصادرة عن S&P Global تراجع مؤشر مديري المشتريات في السعودية لشهر أغسطس إلى 56.6 نقطة مسجلاً أدنى مستوياته في 11 شهراً.

وهبط مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.6% مسجلاً خامس خسارة يومية على التوالي بضغط من انخفاض سهمي ناقلات ومجموعة QNB بنسبة 3.3% و1.6% على التوالي.

كما انخفض مؤشر الكويت الأول بنسبة 0.3% إلى أدنى مستوياته في 3 أشهر، بضغط من انخفاض سهمي الوطني وبيتك بنسبة 0.1% و0.4% على التوالي.

وفي أسواق الإمارات، تراجع مؤشر سوق دبي بنحو 0.4%، مسجلاً ثاني خسارة يومية على التوالي بضغط من انخفاض سهمي سالك والإمارات دبي الوطني بنسبة 1.5% و1.2% على التوالي.

كما تراجع مؤشر فوتسي أبوظبي بنحو 0.9% مسجلاً أدنى إغلاق له في 6 أسابيع بضغط من انخفاض سهمي العالمية القابضة وأبوظبي الأول بنسبة 0.9% و1.8% على التوالي.

وأظهرت البيانات الصادرة عن S&P Global تراجع مؤشر مديري المشتريات في الإمارات لشهر أغسطس إلى 55 نقطة مسجلاً أدنى مستوياته في 6 أشهر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك