البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد يشهد حفل تخرج الطلاب الحاصلين على منح بمدينة زويل

حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين
حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين علي منح المصرف المتحد بمدينة زويل

شهد الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار،والابتكار،  ولميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي المصري للمسئولية المجتمعية، وأشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، حفل تخرج الدفعة السادسة هندسة والدفعة السابعة علوم من طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل والتي أقيمت أمس.

وتم منح 5 خريجين من طلاب منح المصرف المتحد درجة البكالوريوس لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار ضمن فاعليات التخرج، بحضور جيهان أبو حسين رئيس إيثار للتنمية المجتمعية، ونخبة من ممثلي المصرف المتحد.

وخلال حفل التخرج تم الإعلان عن حصول 5 طلاب الحاصلين علي منحه المصرف المتحد علي درجة البكاليورس في تخصصات هندسة الاتصالات وعلوم وفيزياء وهندسة الطيران وذلك ضمن برامج ايثار لرعاية المتميزين والمتفوقين.

وألقى الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، كلمة بمناسبة حفل التخرج، واصفا جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، بأنها صرح عظيم ومركز علمي متميز محليا وإقليميا وعالميا، فقد أتاحت الجامعة للطلبة منظومة تعليمية متوافقة مع المعايير الدولية في عدد من التخصصات الدراسية النادرة؛ مؤكدا على ارتفاع مؤشرات التوظيف خلال الشهور الأولى من التخرج.

أضاف أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، احتلت وللعام الثاني علي التوالي المركز الأول على مستوي الجامعات المصرية، والعاشرة عربيا وفقا لتصنيف التايمز البريطانية الخاصة بمؤسسات التعليم العالي.      

وأعرب أشرف القاضي، عن سعادته بحضور حفل تخرج الطلاب الخمس، حيث يعد اليوم وثبة جديدة نحو مستقبلهم في ظل الجمهورية الجديدة؛ مؤكدا أن بناء الإنسان يعد أحد أهم محاور استراتيجية مصر ورؤية 2030.

وقال القاضي إن تقدم الدول يستند على معايير أساسية أهمها الاستثمار في أبناءها عن طريق تنمية قدرات العقول البشرية واستغلال الطاقات الإبداعية لشعوبها، وهذا ما يؤمن به المصرف المتحد ويضعه ضمن استراتيجياته وخططه التنفيذية.

وأوضح أن مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا تعد أحد أهم المؤسسات التعليمية في مصر، فهي تهتم ببناء الإنسان المصري وتؤهله لسوق العمل بمتطلباته.

حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين علي منح المصرف المتحد بمدينة زويل
حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين علي منح المصرف المتحد بمدينة زويل
حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين علي منح المصرف المتحد بمدينة زويل
حفل تخرج 5 طلاب الحاصلين علي منح المصرف المتحد بمدينة زويل

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك