البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تأمين

«مصر للتأمين التكافلي – حياة» تطلق باقة منتجات لقطاع الشركات

عبير صالح العضو المنتدب
عبير صالح العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي - حياة

أعلنت شركة مصر للتأمين التكافلي – حياة، بدء نشاطها في مصر بإطلاق أول باقة من منتجاتها الموجهة لقطاع الشركات، والتي تشمل برامج التأمين التكافلي الجماعي للشركات والمتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

وأوضحت الشركة في بيان، أنها تقدم باقة منتجات مبتكرة ومتنوعة ومناسبة لاحتياجات السوق المصري، من تأمينات الحياة الجماعية، والتأمين الطبي الجماعي للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، وتغطية الائتمان.

وتشمل باقة المنتجات التي تطلقها الشركة، التأمين الجماعي علي الحياة للشركات الذي يوفر التغطية التأمينية لمجموعة أشخاص بموجب بوليصة تأمين رئيسية واحدة تقدم من أرباب الأعمال كميزة للموظفين والعاملين لديهم؛ وبذلك تصبح تكلفة التأمين في هذه الوثيقة أقل من الوثائق الفردية والتأمين الطبي الجماعي للشركات الذي يوفر التغطية التأمينية لمجموعة من الأشخاص مثل موظفي شركة أو أعضاء مؤسسة بوثيقة التأمين الصحي للشركات، وتشمل التغطية التأمينية بموجب هذا البرنامج الاستشفاء العرضي، ومزايا المستشفى اليومية والحالات الحرجة وتغطية أعباء الأمومة.

كما تشمل الباقة أيضا التأمين الجماعي لعملاء البنوك "تأمين الائتمان" الذي يضمن سداد الديون المستحقة على المقترض في حالة الوفاة أو العجز الكلي الدائم.

وقامت الشركة بتوقيع مجموعة من العقود مع شركات الوساطة التأمينية المتميزة في قطاع التأمين بالسوق المصري ووسطاء التأمين، فضلا عن البيع المباشر للشركات بمعرفة ممثلي الشركة الأكفاء.

وتأسست شركة مصر للتأمين التكافلي – حياة عام 2022 بمبادرة من مجموعة من الكيانات الاقتصادية هم مصر القابضة للتأمين ومصر لتأمينات الحياة ومصر للتأمين والبنك الأهلي المصري وبنك مصر لتنضم بذلك لشركات مجموعة مصر القابضة للتأمين - وإحدى شركات صندوق مصر السيادي للاستثمار والتنمية، برأسمال 150 مليون جنيه.

وفي 23 نوفمبر 2022 أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية قرارها رقم 1982 لسنة 2022 بترخيص مزاولة نشاط تأمينات الحياة بجميع أنواعها والتأمين الطبي طويل الأجل بمصر.

وأكدت عبير صالح العضو المنتدب للشركة، أن مصر للتأمين التكافلي - حياة تسعى لإتاحة منتجات وخدمات جديدة في السوق المصري، خاصةً لشريحة العملاء التي تتطلع لمنتجات تأمينية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وذلك استنادا إلى خبرة ومكانة المساهمين الذين يعدون رواد صناعة التأمين بمصر، وبشراكة أكبر البنوك في القطاع المصرفي.

وعلى نطاق برامج التأمين للأفراد تعتزم الشركة تقديم برامج تأمينية تناسب مستويات الدخل المختلفة للأفراد، والتي تراعي احتياجات عملائها توافقا مع مبادئ الشريعة الإسلامية، وتقدم لهم طرقاً للسداد تتسم بالمرونة، وتضمن لهم أن يتم صرف مزايا التكافل للوثائق المتنوعة في زمن قياسي.

كما أكدت عبير صالح أن الشركة تحرص على تقديم نوعية متميزة من الخدمات بأعلى معايير الجودة لعملائنا، وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات والتطبيقات والاعتماد على أفضل مقدمي الخدمة لضمان رضاء العملاء واستمراريتهم.

وأكد محمد عبد الجواد رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مصر للتأمين التكافلي – حياة بمصر قادرة على أن تكون على قدر توقعات مؤسسيها من الكيانات الاقتصادية الراسخة في قطاعي التأمين والبنوك بمصر، وأنها ستمثل إضافة متميزة للشركات القادرة على تحقيق طموحات والوفاء برغبات العملاء المتطلعين لباقات تأمينية وحلول مبتكرة ومنتجات تحقق رغبات العملاء، وتفي بمتطلباتهم استنادا لمفهوم التأمين التكافلي الذي يقوم علي مبدأ المشاركة والتكافل في الشريعة الإسلامية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك