البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

هيئة التنمية الصناعية تبحث حل مشكلات المصانع المتعثرة في بنى سويف والمنيا

اجتماع حل مشكلات
اجتماع حل مشكلات المصانع المتعثرة بمحافظتي بنى سويف والمنيا

اجتمع فريق عمل من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بعدد من أصحاب المشروعات المتعثرة ماليًا بكلاً من محافظتي بني سويف والمنيا، وهو الإجتماع الذي نظمته جمعية مستثمري مناطق بنى سويف الصناعية.

وتأتي الزيارة في إطار توجيهات المهندس محمد عبدالكريم رئيس الهيئة، بعقد ورش عمل في المناطق الصناعية بمختلف المحافظات بالتعاون مع المؤسسات التمويلية وذلك بهدف طرح ومناقشة أهم التحديات التي تواجه المصانع المتوقفة وتقديم التوصيات والحلول المناسبة والتكاتف من أجل إعادة تشغيل تلك المصانع.

شارك في الإجتماع ممثلين عن البنك الأهلي المصري، بهدف الوقوف على المشكلات المالية التي تواجه المستثمرين وعرض للخدمات المقدمة للقطاع الصناعي من البنك فيما يخص دعم وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والبرامج والخدمات المصرفية، وكذلك الخدمات غير المالية لتيسير الحصول على تمويل.

حضر الإجتماع عصام سليمان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري مناطق بنى سويف الصناعية، ومحمد كمال مستشار فني لرئيس الهيئة وشانتال صباغ مدير إدارة تمويل الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وعدد من أصحاب المشروعات.

وأسفرت الاجتماع عن عدة توصيات أهمها تصنيف المشروعات المتعثرة التى تم عرضها حسب طبيعة المشاكل التى تواجهها.

وتم الاتفاق على المتابعة المستمرة لهيئة التنمية الصناعية للحالات التي تم رصدها والطلبات المقدمة للبنك، ورفع تقرير حالة بصورة دورية عن الحالات التي تم البت فيها.

كما شملت التوصيات موافاة الهيئة من جانب البنك ببرنامج زمنى محدد لحل المشكلات المعروضة من أصحاب المصانع، مع قيام الجمعية بعمل حلقة الوصل بين الهيئة والبنك وأصحاب المشروعات لبحث طلباتهم وحلها.

اجتماع حل مشكلات المصانع المتعثرة بمحافظتي بنى سويف والمنيا
اجتماع حل مشكلات المصانع المتعثرة بمحافظتي بنى سويف والمنيا

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك