البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير الطيران يتوجه إلى فرنسا للمشاركة في معرض باريس الجوي

 الفريق محمد عباس
الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني

غادر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، مطار القاهرة الدولي، اليوم الأحد، متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس، على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من قيادات الوزارة والشركات التابعة له، وذلك للمشاركة في فاعليات معرض باريس الجوي"لوبورجيه" فى نسخته الـ"54"؛ والتي ستقام في الفترة من 19 حتى 25 يونيو الجاري، بمشاركة ممثلين عن دول العالم المختلفة وكبرى الشركات العالمية في مجال صناعة الطيران والفضاء، بالإضافة إلى المهتمين بصناعة النقل الجوي بصفة عامة.

ويعد معرض لوبورجيه أحد أهم المعارض الجوية في العالم، حيث يستقطب آلاف المشاركين من قطاع صناعة الطيران والفضاء والدفاع من مختلف أنحاء العالم.

كما يعد فرصة جيدة للشركات لعرض منتجاتها وتقنياتها الجديدة وإبراز قدراتها في مجال الابتكار التكنولوجي وتبادل المعرفة والخبرات في هذا المجال، وعرض أحدث تطورات تكنولوجيا الطائرات والمعدات الخاصة بصناعة النقل الجوي في ضوء وتيرة النمو الهائل والطلب المتزايد على الطيران خلال السنوات المقبلة.

وأكد الفريق محمد عباس حلمي أهمية مشاركة وزارة الطيران وشركاتها التابعة في هذا الحدث العالمي كونه منصة دولية وفرصة جيدة تعزز التعاون التجاري في مجال تقنيات ومعدات الطيران والفضاء المتقدمة.

وتأتي هذه المشاركة في ضوء استراتيجية وزارة الطيران المدني وسعيها الدائم لمواكبة كل ما هو جديد في هذا المجال، والإطلاع على أحدث التقنيات في مختلف تخصصات صناعة النقل الجوي، بالإضافة إلى أهمية بناء سوق مشتركة ودعم الشراكات وتبادل الخبرات مع كبرى شركات تصنيع وصيانة الطائرات والمحركات، مما يسهم في ملاحقة كافة المستجدات العالمية وزيادة القدرات التنافسية من أجل صياغة مستقبل أفضل وواعد لسوق النقل الجوي المصري.

وأعلنت مصر منذ عدة أسابيع عن تنظيم معرض دولي للطيران والفضاء تحت اسم "معرض مصر الدولي للطيران 2024" والمقرر انطلاق نسخته الأولى في شهر مايو القادم بمطار العلمين الدولي بمشاركة القوات الجوية ورواد صناعة الطيران في العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك