البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الرئيس السيسي يشهد جلسة حوارية ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، فيلما تسجيليا تحت عنوان "المشوار" خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب وقبل بدء الجلسة الحوارية.

ويعد الفيلم التسجيلي ثمرة للتعاون بين مؤسسة "حياة كريمة" وبعض الشباب المبدعين وتعد نقطة انطلاقه "مرحبا بالانتقادات، على أن تكون مبنية على المعلومات".

ويهدف الفيلم إلى توعية الشباب بدور مشروعات البنية التحتية والتوسع العمراني في التنمية الاقتصادية والتوعية بعدم انتقاد المشروعات إلا بعد معرفة أهميته والإيجابيات والآثار الناتجة عنه.

ويوضح الفيلم أن جميع المدن تم دعمها بظهير عمراني جديد لاستيعاب الزيادة السكانية في كل محافظات مصر وتطوير البنية التحتية والمرافق، إضافة إلى فتح الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتوفير فرص عمل للشباب للحد من البطالة.

وحول العاصمة الإدارية الجديدة أكد أنها أحد المشروعات العملاقة التي تضم العديد من المعالم المميزة كالبرج الأيقوني ومدينة الفنون والثقافة التي تضم أكبر دار أوبرا بالشرق الأوسط، ومكتبة العاصمة التي تضم أكثر من 70 ألف كتاب مطبوع إضافة إلى متحف عواصم مصر.

كما تضم العاصمة الإدارية الجديدة الحي الحكومي الذي يضم الوزارات ومقر رئاسة الوزراء ومجلس النواب وعشرة مجمعات حكومية كمجمع التحرير ومركزا لجميع الأنشطة التجارية والمالية والإدارية التي يحتاجها أي مستثمر وهو ما سيجعل مصر مركزا إقليميا للتجارة والمال والأعمال في العالم العربي والشرق الأوسط.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك