البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«كونتكت» ترفع مدة التمويل لدارسي الماجيستير والدكتوراه

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة

أعلنت شركة "كونتكت للتمويل"، ذراع التمويل الاستهلاكي لـ "مجموعة كونتكت المالية القابضة"، عن رفع مدة التمويل لدارسي الماجيستير إلى 3 سنوات و5 سنوات للدكتوراه، بحجم تمويل يصل إلى مليون جنيه، لكل المدارس والجامعات المصرية والأجنبية في مصر.

يأتي ذلك بهدف توفير خدمات تمويل طلاب المدارس والجامعات ودارسي الماجيستير والدكتوراه والدورات التدريبية والشهادات المهنية، التي كانت قد أعلنت عنها منذ مدة، وقدمت "كونتكت" من خلالها خيارات تمويل متعددة لتمويل التعليم بأسعار فائدة تنافسية وفترات سداد مرنة تصل إلى 12 شهراً بالنسبة للمدارس والجامعات.

وأوضحت "كونتكت" في بيان، أنها عززت منتج تمويل التعليم بتوقيع بروتوكولات مع العديد من المدارس والجامعات المتميزة.

وأشار تامر سمير، العضو المنتدب لشركة "كونتكت للتمويل" إلي أن خدمات التمويل لا تقتصر على جامعات او مدارس محددة، بل أنها تمتد لتغطي المدارس والجامعات بكافة المحافظات، كاشفاً عن عقد بروتوكولات مع عدد من المدارس والجامعات الدولية، لتقديم خدمات التمويل الأكاديمي للطلاب في هذه المؤسسات.

وأكد العضو المنتدب لـ "كونتكت للتمويل" أن الشركة ستعمل بشكل وثيق مع هذه المؤسسات لتحقيق أفضل النتائج وتلبية احتياجات الطلاب، موضحاً أن تقديم خدمات تمويل التعليم تمثل جزءًا هاماً من التزام "كونتكت" الدائم بتقديم خدمات مالية متميزة ذات جودة عالية، وهو ما نسعى جاهدين إليه لتوسيع نطاق خدماتنا وتوفير خيارات تمويل متعددة، بما في ذلك القروض التعليمية والماجيستير والدكتوراه.

من جانبه قال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة، إن التعليم يمثل حجر الأساس لبناء مجتمعات مزدهرة ومستقرة وتقليص الاستثمار في التعليم يهدد بحدوث أزمات أكثر خطورة في المستقبل.

وكشف زعتر أن التعليم من أكثر المنتجات التي يقبل عليها المستهلك لذلك نحرص على تقليل قيمة الفائدة الخاصة بهذا المنتج خصوصاً لأنه يندرج تحت المسئولية الاجتماعية الخاصة بشركات المجموعة، مشيراً إلي إعتزام "كونتكت للتمويل" توفير خدمات تمويل التعليم لكل المصريين في جميع المحافظات وبكافة المدارس والجامعات.

 تامر سمير العضو المنتدب لشركة
تامر سمير العضو المنتدب لشركة "كونتكت للتمويل"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك