البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

إيتيدا تنظم ندوة لاستكشاف برنامج DORA التابع لجوجل

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"

ينظم مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات «إيتيدا»، ندوة بعنوان "رؤى واكتشافات من التقرير البحثي لبرنامج DORA لعام 2022" يوم 11 مايو عبر الإنترنت.

وتسلط الندوة الضوء على برنامج أبحاث وتقييم آلية DevOps، المعروف باسم DORA، الذي تديره منصة "جوجل" السحابية، وهو أحد أكبر البرامج البحثية في هذا المجال.

ويهدف البرنامج إلى استيعاب القدرات التي تعزز من صناعة البرمجيات وأداء العمليات، وتتمثل مهمته في استكشاف الموضوعات العامة والممارسات المفيدة لاعتماد آلية DevOps، التي يمكن تنفيذها في المؤسسات.

وستناقش الندوة النتائج الرئيسية للتقرير واكتشافات غير متوقعة والتوصيات التي يمكن تطبيقها لتقديم المنتجات بشكلٍ أسرع وأكثر أمانًا وموثوقية.

يذكر أن مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات تأسس في عام 2001 وتتمثل مهمته الرئيسية في تطوير صناعة البرمجيات في مصر عن طريق الارتقاء بمستوى هندسة البرمجيات لإضفاء الطابع الاحترافي عليها ووضعها في متناول الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويُقدم المركز خدمات تكنولوجية رائدة، تعزز من الكفاءة الفنية للشركات وتحسن قدراتها الداخلية، كما ينظم ورش عمل ودورات تدريبية لتمكين الشركات من استيعاب التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها. 

تبدأ الندوة الساعة الواحدة ظهرًا. للتسجيل لحضور الندوة يرجى الضغط هنا

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك