البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

إيتيدا تُعلن أسماء الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين لمسابقة Start IT

هيئة تنمية صناعة
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"

أعلن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، أسماء الفائزين في الدورة الثامنة والثلاثين لمسابقة Start IT، وهم BrainWise وHELFEX Robotics وthe Flanklers وNASLS.

وتُنظم المسابقة كل ثلاثة أشهر، وهي مسابقة قومية لخطط الأعمال تستهدف رواد الأعمال أصحاب النماذج المبدئية والمفاهيم المُثبتة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذين يعملون على تحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة.

ويحظى الفائزون بفرصة مميزة، إذ يتم احتضان مشروعاتهم في أحد مراكز الحاضنات التابعة للمركز لمدة عام، ويتضمن برنامج الاحتضان دعم مادي وخدمات عينية من خلال تقديم خدمات استشارية وتوفير البرمجيات وأجهزة الكمبيوتر والخدمات التسويقية، بالإضافة إلى إتاحة مكان عمل مزود بالأثاث اللازم والنفاذ للإنترنت، مع توفير التوجيه الفني والموضوعي واستشارات الأعمال.

يذكر أن مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال تأسس في عام 2010 ويهدف إلى تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلية من خلال بناء قدرات المؤسسات والأفراد وتقديم خدمات تقييم الابتكار ومنح الشهادات والمشاركة في مبادرات الابتكار الوطنية.

لمزيد من المعلومات عن برنامج الحاضنات التكنولوجية، يرجى الضغط هنا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك