البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«جي إم جي» تخطط لافتتاح 100 متجر في مصر خلال 4 سنوات

شركة جي إم جي - أرشيفية
شركة "جي إم جي" - أرشيفية

أعلنت شركة "جي إم جي" العالمية، عن افتتاح مقرها الرئيسي في التجمع الخامس بالقاهرة، مجددةً بذلك التزامها بتنمية أعمالها في السوق المصري، ولتنطلق منه إلى أسواق القارة الإفريقية.

وأوضحت الشركة المتخصصة في قطاع الصحة والعافية واللياقة في بيان، اليوم الأحد، أنها تتطلع أيضاً إلى مضاعفة كوادرها المصرية العاملة الحالية 10 مرات في غضون السنوات الأربع المقبلة، بما يضيف أكثر من 1000 فرصة عمل إلى الاقتصاد المصري، وستوزع هذه الوظائف عبر مجالات مبيعات التجزئة والإشراف والإدارة.

ويعتمد أحدث استثمار للمجموعة الإماراتية على خططها الجريئة للنمو التي كشفت عنها، والتي تستهدف افتتاح أكثر من 100 متجر للتجهيزات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية بحلول عام 2026 لعلاماتها التجارية الرياضية العالمية والمحلية.

وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جي إم جي"، إن السوق المصري يتمتع بإمكانات نمو قوية لجميع علاماتنا التجارية الرياضية، ويتماشى ذلك مع مفاهيمنا للبيع بالتجزئة، ومحفظتنا التي تضم علامات تجارية للرياضة والصحة والعافية، وتعزيز بصمتنا الرقمية، ونعتزم مواصلة جهودنا للاستثمار في هذا السوق النشط لتقديم تجارب جديدة في مجال تجارة تجزئة، فضلاً عن إلهام عادات جديدة لأنماط الحياة القائمة على الصحة والعافية.

من جانبه، أوضح عماد الغزال، نائب الرئيس لقطاع الرياضة بإفريقيا في مجموعة "جي إم جي"، أن افتتاح مكتبنا الجديد في مصر، سيمثل مرحلة جديدة في استراتيجيتنا للنمو العالمي، ونحن جميعاً على استعداد لتقديم مجموعة من المنتجات والمفاهيم الجيدة في العالم لعشاق الرياضة في البلاد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك