البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

السيسي يتقدم الجنازة العسكرية لرئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل

السيسي يتقدم الجنازة
السيسي يتقدم الجنازة العسكرية لشريف إسماعيل

تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الجنازة العسكرية التى أقيمت لتشييع جثمان المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، الذي وافته المنية أمس السبت.

وأقيمت جنازة المهندس شريف إسماعيل بمسجد المشير طنطاوي فى التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بمنطقة المراسم العسكرية، بمشاركة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الدفاع الفريق أول محمد زكي، ورئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وقدم الرئيس السيسي واجب العزاء لأسرة الفقيد، مشيرًا إلى أن المهندس شريف إسماعيل يعد أحد الرموز الوطنية المضيئة، وقدم مسيرة حافلة بالعمل والعطاء بكل إخلاص في مرحلة دقيقة من عمر الوطن، الأمر الذي يعد محل تقدير بالغ من مصر وشعبها العظيم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد نعى أمس السبت- المهندس شريف إسماعيل، وقال في تدوينة له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "انعى بخالص الحزن والأسى رجلًا فاضلًا من خير رجال مصر، رجلًا تجسد فيه ضمير هذه الأمة، رئيس الوزراء السابق الدكتور الجليل شريف إسماعيل. لقد كان الراحل رجلًا عظيمًا بحق، تحمل المسئولية في أصعب الظروف وأحلك الأوقات، وكان على قدر المسئولية الصعبة، لم أر من الراحل العظيم إلا كل تجرد وإخلاص وأمانة ورغبة في العطاء، مترفعًا عن كل المكاسب، لا يبتغي أي شيء إلا مصلحة وطنه وشعبه.إنني أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك