البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

انطلاق فعاليات النسخة الخامسة من معرض «نكست موف العقاري»

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

انطلقت فعاليات النسخة الخامسة من معرض "نسكت موف العقاري" الذي تنظمه شركة "إنفورما ماركتس"، اليوم الخميس 26 مايو، بمشاركة 20 شركة، للكشف عن باقة كبيرة من أحدث المشروعات العقارية التي يقدمها المطورون العقاريون في مصر والتي تزيد عن 100 مشروع تقدم باقة متنوعة من المنتجات العقارية، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينه نصر، وتستمر فعالياته حتى يوم 28 مايو الجاري.

وقال روبير دانيال، مدير معرض نكست موف، إن المعرض شهد منذ افتتاحه اليوم في تمام الساعة 12 ظهراً إقبال كبير من المشترين والمستثمرين للاطلاع على مجموعة حصرية من العروض على باقة كبيرة ومتنوعة من المشاريع التي يتم الإعلان عنها لأول مرة.

وأضاف دانيال، أنه في ظل حرص الحكومة المصرية علي تشجيع الاستثمار وتطوير البنية التحتية ودعم السوق العقاري، تشهد نسخة العام الجاري من المعرض مشاركة كبيرة من أهم المطورين العقاريين، مشيرا إلى أن المعرض يشهد طرح مشروعات متنوعة في العاصمة الإدارية والساحل الشمالي والقاهرة الجديدة والجلالة وغيرها من المدن الجديدة.

من جانبه قال علي جابر، رئيس القطاع التجاري بشركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، إن الشركة لديها 5 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وستقوم الشركة بالترويج لها خلال معرض "نكست موف العقاري"، موضحا أن هذه ليست المشاركة الأولى للشركة بالمعرض.

وأضاف أحمد متولي رئيس القطاع التجاري لشركة ريل مارك للتسويق العقاري، أن مشاركتنا في معرض نكست موف العقاري تأتي للترويج لمحفظة مشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال وغيرها من شركات التطوير العقاري الخاصة.

يذكر أن النسخة الرابعة من معرض "نكست موف" تميزت بحضور ما يقرب من 5000 زائر، إذ يُعرف معرض "نكست موف" بكونه وجهة للعقارات المتميزة وربط جميع المطورين تحت سقف واحد، كما يستهدف المعرض جيل الشباب ويهدف إلى خلق فرصة فريدة للمهتمين بمجال العقارات، من خلال عرض عدد كبير من العروض الترويجية التي تسهل عملية البحث عن العقارات والوحدات المناسبة لشرائها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك