البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

وفاة ميرفت سلطان رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات

ميرفت سلطان رئيس
ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات

توفيت اليوم الخميس 14 أبريل 2022، الموافق 13 رمضان، المصرفية القديرة ميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات.

ويتقدم موقع وجريدة المصدر، بخالص العزاء لأسرة الفقيدة، داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

وشغلت ميرفت سلطان منصب رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات فى نوفمبر 2016، كما شغلت الكثير من المناصب العليا حيث كانت الرئيس الإقليمي للعلاقات الخارجية لشمال إفريقيا فى بنك إتش إس بي سي، ونائب رئيس المعاملات البنكية الدولية لبنك دويتشة – مصر بشمال إفريقيا.

وتعد من بين السيدات اللائي وصلن إلى أعلى المناصب المصرفية، حيث تتمتع بخبرة مصرفية تتخطى الـ 35 عامًا، كما نجحت منذ تولى رئاسة مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات في تحقيق العديد من الإنجازات ونقل البنك إلى مصاف المصارف المتميزة التي تواكب الحاضر وتتطلع إلى المستقبل عبر تقديم المزيد من الخدمات التي تسعى من خلالها إلى الحفاظ على العملاء الحاليين وجذب شرائح جديدة.

واختارتها مجلة فوربس عام 2021 ضمن قائمة أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط، لما تمتلكه من فكرًا واعيًا وخبرة مصرفية عتيدة استطاعت من خلالها أن تحقق المعادلات الصعبة وتقفز بأرباح البنك المصري لتنمية الصادرات إلى أرقام خيالية، بالإضافة إلى أنه تم اختيارها ضمن قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرا في القطاع المالي في الشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2019 من قبل مجلة فايننشال نيوز.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك