البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تعيين أسامة صالح رئيسا ًتنفيذياً لشركة أيادى للإستثمار والتنمية

 أسامة صالح
أسامة صالح

اجتمع اليوم الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بمجلس إدارة شركة "أيادي" للاستثمار والتنمية، بعد تأسيسها، حيث تناول الاجتماع المشروعات الاستثمارية التي سيتم البدء في تنفيذها في المحافظات المختلفة خلال النصف الأول من العام الحالي، بعد الانتهاء من دراسات الجدوى الخاصة بها.

و أكد دكتور أشرف العربي على أهمية أن تكون المشروعات التي سيتم تنفيذها هادفة لاستثمار طاقات الشباب، وتلبي في الوقت نفسه احتياجات وأولويات التنمية في المحافظات المختلفة، كما يجب أن تكون المشروعات المستهدفة وسيلة فاعلة لتوفير فرص عمل حقيقية ومنتجة للشباب، حيث تُقدر فرص العمل المستهدفة بنحو نصف مليون فرصة عمل خلال السنوات الأولي في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة في كافة المجالات التنموية في المحافظات.

وخلال الاجتماع، تم انتخاب الأستاذ أسامة صالح وزير الاستثمار السابق رئيساً لمجلس إدارة الشركة، واختيار  أشرف غزالى رئيسا تنفيذيا للشركة والذى كان يشغل سابقاً منصب نائب رئيس شركة فلامنج CIIC، ونائب رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتطوير. كما تم أيضاً خلال الاجتماع اختيار مؤسسة حـــازم حســـن للمحاسبة والمراجعة للاضطلاع بمهام الإشراف المالى على نشاط الشركة.

وفي نهاية الاجتماع، أكد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن إدارة الشركة تقوم على عاتق مجموعة متميزة من الشباب المصري الحاصلين على درجات علمية من أفضل جامعات العالم فى مجالات الاستثمار.

ومن جانبه صرح أسامة صالح رئيس مجلس إدارة الشركة بإن شركة "أيادي" ستدار بفكر اقتصادي قومي تنموي، وأن الشركة سيكون لها دور كبير من خلال إقامة المشروعات التنموية بمختلف المحافظات عن طريق الاستفادة بالميزة النسبية لأقاليم جمهورية مصر العربية.

وأضاف "صالح" بأن الشركة ستعمل على توفير فرص عمل ذات مستوى دخول تليق بالمواطن المصري وترتقي بمستوى معيشته وتحقق الحياة اللائقة، بالإضافة إلى تنمية مهاراته البشرية وخبراته العملية.

ومن جانب أخر، صرح أشرف غزالي الرئيس التنفيذي للشركة ،أنه سيسعى جاهداً لتحقيق الأهداف التنموية والاقتصادية للشركة، وذلك من خلال إطار زمني مناسب، بما يحقق المردود التنموي السريع وجذب الاستثمارات الخاصة من القطاع الخاص.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك