البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزير "الداخلية" يستقبل رئيس جهاز حرس الحدود بجمهورية أذربيجان

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

إستقبل اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بمكتبه صباح اليوم  الفريق أول إلتشين جولييف رئيس جهاز حرس الحدود بجمهورية أذربيجان الذى يزور البلاد على رأس وفد رفيع المستوى من معاونيه ، بحضور سفير جمهورية أذربيجان بالقاهرة . 

وفى بداية اللقاء قدم المسئول الأذرى تعازيه فى ضحايا الحادث الإرهابى الذى إستهدف عدداً من المواطنين المصريين بالأراضى الليبية مؤكداً على إدانة بلاده لكافة أشكال الإرهاب ، كما أعرب عن تقدير بلاده لمِصر ومكانتها الرائدة على الساحتين الإقليمية والدولية ، وأكد عزم بلاده تطوير إمكانات التعاون المشترك مع مصر فى مختلف المجالات وعلى رأسها التعاون فى المجالات الأمنية مشيداً بالجهود البارزة التى تبذلها أجهزة الأمن المصرية فى مكافحة الإرهاب والتطرف .

ومن جانبه أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية خلال اللقاء عن ترحيبه بزيارة  المسئول الأذرى للبلاد وإستعرض جهود الوزارة الإستباقية فى مجال تفكيك الخلايا الإرهابية وإحباط مخططاتها بالتوازى مع تأمين المنشآت الحيوية والمنافذ الحدودية للدولة.

كما أشار  إلى سياسة الوزارة الرامية إلى تفعيل التعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية الأجنبية إيماناً بحتمية تضافر الجهود الدولية لمحاصرة خطر الإرهاب فى ضوء توسع تهديداته بصورة غير مسبوقة وإمتداده لأغلب دول العالم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك