البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«أحمد درويش ديزاينز» تستهدف تنفيذ مشروعات بقيمة 250 مليون جنيه

أحمد درويش المدير
أحمد درويش المدير التنفيذي لأحمد درويش ديزاينز

أعلنت شركة أحمد درويش ديزاينز المتخصصة في مجال التصميمات المعمارية والاستشارات الهندسية، عن خطتها لتنفيذ وتصميم مشروعات بقيمة 250 مليون جنيه بحلول الربع الأخير من العام الجاري 2022.

وأوضحت الشركة فى بيان، أنها تعمل في عدد من المشروعات السكنية والتجارية بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وعدد من المدن الجديدة مثل السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة، كما تمتد أنشطتها لعدة دول خليجية.

وأكد المهندس أحمد درويش المدير التنفيذي لـ«أحمد درويش ديزاينز»، أن السوق العقاري المصري واعد وطموح للغاية ولازال هناك الكثير مما يمكن تقديمه، خاصة في ظل توجه الدولة المصرية للتوسع العمراني الكبير في كافة محافظات مصر، وهذا الكم الكبير من المدن الجديدة المتكاملة.

وأضاف المهندس درويش، أنه بنهاية هذا العام سيتخطى حجم أعمال شركتنا 750 مليون جنيه منذ بدء العمل بالسوق المصري، حيث نجحنا في تحقيق حجم أعمال بقيمة 500 مليون جنيه خلال السنوات العشر الماضية والتي تنوعت بين السكني والتجاري والفندقي عبر 3 فروع بالقاهرة والإسكندرية والبحيرة.

وقال إن الشركة تعاقدت لتصميم فندق 5 نجوم بمنطقة أهرامات الجيزة بتكلفة استثمارية تتجاوز حوالي 300 مليون جنيه خلال الفترة القادمة، وذلك في إطار التطوير الكبير الذي تشهده المنطقة مع إفتتاح المتحف المصري الكبير، حيث يعد هذا الفندق هو ثاني المشروعات الفندقية للشركة بعد فندق ميرامار الذي نفذته بالإسكندرية وتم الانتهاء منه عام 2019، بتكلفة استثمارية تقدر بحوالي 14 مليون جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك