البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

20 مليون دولار مبيعات زايلم الأمريكية في مصر خلال 2021

 محمد شتا، مدير مكتب
محمد شتا، مدير مكتب شركة زايلم

قال محمد شتا، مدير مكتب شركة زايلم المتخصصة في الحلول التكنولوجية للمياه فى مصر، إن حجم مبيعات الشركة في مصر بلغت نحو 20 مليون دولار خلال العام الماضي.

وأضاف شتا خلال مؤتمر صحفي اليوم الخميس، أن حجم أعمال الشركة حقق نمو بنسبة 10% خلال 2021، مقارنة بعام 2020، كما تستهدف نمو بنحو 10% فى العام الجارى.

وأوضح أن الشركة تمتلك 15 مهندس للدعم الفني واللوجستي يخدم القارة كاملة، مشيرا إلي أن حجم أعمال الشركة بلغ 5.2 مليار دولار، في نحو 150 دولة في العالم.

وأكد أن الشركة بدأت خلال العامين الماضيين الاهتمام بشكل كبير بقارة إفريقيا، حيث بلغ حجم أعمال الشركة نحو 95 مليون دولار خلال العام الماضي، لافتا إلي أن الشركة تمتلك 6 مكاتب على مستوي القارة الإفريقية، وجار افتتاح مكتبين في المغرب وكينا.

زايلم تخطط لإنشاء مصنع فى مصر

وأوضح محمد شتا، أن الشركة تخطط لإنشاء مصنع فى مصر، مضيفا أنه جار حاليًا دارسة الجدوي لتكلفة المشروع ومكان المشروع، بالإضافة إلي دراسة المنتجات التى سيتم تصنيعها، حيث يتم تصنيع أكثر من 150 منتج بمصانع الشركة حول العالم.

ولفت إلي أن الشركة تمتلك مصانع في عدة دول، تشمل ايطاليا وأمريكا والصين وبولندا ودبي والهند والسويد، مؤكدا أن الشركة ستنتنهي من دراسة الجدوي لإنشاء المصنع قبل نهاية العام الجاري، حيث سيتم تصدير تلك المنتجات إلي كافة الدول في شمال وشرق أفريقيا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك