البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

«الأهلي صبور» تستهدف مبيعات بقيمة 8 مليارات جنيه خلال العام الجارى

أحمد صبور رئيس مجلس
أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي صبور للتنمية العقارية

كشف أحمد صبور رئيس مجلس إدارة الأهلي صبور للتنمية العقارية، عن استهداف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى تصل إلى نحو 8 مليارات جنيه.

وأوضح أن الشركة انتهت من تسليم 100 وحدة سكنية بمشروع جرين سكوير فى القاهرة الجديدة من إجمالي 1300 وحدة سكنيه في المشروع، لافتا الي أن الشركة تستهدف تسليم نحو 800 وحده سكنيه قبل منتصف العام، ونحو 500 وحده إضافية بنهاية 2022.

ضخ 3 مليارات جنيه فى الإنشاءات خلال 2022

 وأشار صبور فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى الخاص بتوقيع بروتوكول تعاون مع بنك QNB الاهلي، إلى اعتزام الشركة ضح 3 مليار جنيه استثمارات في الانشاءات خلال عام 2022.

ووقّع امحمد بدير الرئيس التنفيذي ل QNB الأهلي بروتوكول تعاون مع المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة "الأهلي صبور" بهدف تحقيق أعلى مستويات الخدمة لعملاء المؤسستين وتلبية احتياجاتهم من خلال إتاحة برامج التمويل العقاري المختلفة لتوفير تمويل عقاري في إطار مبادرات البنك المركزي المصري وبرامج التمويل العقاري المتنوعة والتي تتيح للعملاء إمكانية الحصول على وحدات سكنية لفئات الدخل المختلفة.
 
وقال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة "الأهلي صبور" نسعى من خلال توقيع هذا البروتوكول إلى استكمال خطتنا لإسعاد عملائنا من خلال المشاركة في المبادرات التي أطلقها البنك المركزي للتمويل العقاري، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من العملاء للاستفادة من المبادرة، وتماشيًا مع خطة الدولة للتنمية العمرانية ضمن رؤية مصر 2030، وسعيًا إلى تمكين العملاء من اقتناء وحدات سكنية بواحدة من المشروعات السكنية الراقية التي تقدم لهم ما يرجونه من رفاهية واستقرار".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك