البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"محلب " يجرى حوارات مع "العربية" و"سكاى نيوز" ومسئولى الصحف الإماراتية

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

 أجرى المهندس إبراهيم محلب،  رئيس مجلس الوزراء، حوارين تليفزيونيين مع قناتى "العربية" و"سكاى نيوز"، كما اجرى حوارا مطولا مع مسئولى الصحف الإماراتية ، وذلك على هامش مشاركته فى القمة الحكومية بدبى.

وشملت الحوارات الإعلامية لرئيس الوزراء عرضا لاستعدادات تنظيم المؤتمر الاقتصادى، ومواجهة الدولة للعمليات الارهابية، واستعدادات اجراء الانتخابات البرلمانية، واستكمال خريطة الطريق.

كما أكد المهندس إبراهيم محلب أن مصر على الطريق الصحيح، وسيتم استكمال خريطة الطريق، لتصبح لدينا دولة ديمقراطية حديثة، كما ان رؤية الحكومة الاقتصادية واضحة المعالم، ولاقت الخطوات التى اتخذتها الحكومة المصرية، تأييدا من المنظمات والمؤسسات الدولية. 

وأكد رئيس الوزراء ان المؤتمر الاقتصادى فى مارس المقبل فرصة لعرض رؤية الحكومة الاقتصادية، وعرض الفرص الاستثمارية، والمشروعات فى القطاعات المختلفة، مؤكدا أن كثيرا من الشركات العالمية الكبرى أكدت حضورها المؤتمر، الذى سيكون فرصة للترويج، وتبادل الافكار والرؤى. 

وشدد محلب على أنه على الرغم من التحديات الكبرى التى تواجهنا، فهناك إصرار على النجاح، مشيرا إلى أن هذه الحكومة تعمل فى آن واحد على مواجهة الإرهاب، وفى الوقت نفسه الإسراع بخطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية، وهذا هو التحدى. 

واكد رئيس الوزراء على توفير المناخ اللازم لإتمام الانتخابات البرلمانية بنزاهة وشفافية، مشيرا الى توقعه أن يختار المصريون من يعبر عنهم، وعن مطالب ثورتى ٢٥ يناير، و٣٠ يونيو، فالشعب الذى قام بثورتين قادر على اختيار نوابه، الذين يساهمون فى صناعة حاضره، وتخطيط مستقبله.   

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك