البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

المصرف المتحد: محفظة التمويل العقارى تتخطى 1.3 مليار جنيه

المصرف المتحد
المصرف المتحد

وقع المصرف المتحد بروتوكول تعاون مشترك في يناير2021، مع شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بقيمة 500 مليون جنيه، كما قام بتوزيع عدد من الشقق السكنية المخصصة لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل في مدينة بورفؤاد ببورسعيد.

وأوضح أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، فى تقرير حصاد لعام 2021، أنه في يونيو 2021 توج المصرف كسابع أكبر ممول بالسوق للتمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بحجم تمويلات تخطت المليار و300 مليون وعدد قارب الألف عميل.

وأضاف أنه في ديسمبر 2021 احتلت محافظة المنيا المرتبة الاولي علي محافظات الوجة القبلي من حيث خدمات التموي العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل بالمصرف المتحد. ويقدم المصرف خدمات التمويل العقاري في محافظات 8 محافظات من محافظات الصعيد، وهي الفيوم – بني سويف – المنيا – اسيوط – سوهاج – قنا – الاقصر – اسوان.

كما يقدم خدمات التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل في 4 محافظات بمنطقة القناة وهم: بورسعيد – السويس – الاسماعيلية والبحر الاحمر، بالإضافة إلى 9 مدن بالمجتمعات العمرانية الجديدة هي 6 اكتوبر – العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر – برج العرب – النوبارية – دمياط الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، وكذلك 7 محافظات بمنطقة الوجه البحري والدلتا، وهي المنوفية – الغربية – البحيرة – كفر الشيخ – الشرقية – الدقهلية – القاهرة.

طرح منتجات بنكية مبتكرة

واستطاع المصرف المتحد خلال 2021, تحقيق المعادلة الصعبة بين 5 معايير لاستدامة النمو المؤسسي، وهي الابتكار والتطوير المستمر والتدريب والعمل وزيادة الانتاجية وبين استغلال الموارد المتاحة ليقدم منظومة مؤسسية ناجحة قادرة على المنافسة السوقية والاستحواذ على شريحة أكبر من سوق المعاملات البنكية المصرية.

وأعلن المصرف المتحد في يناير 2021، عن طرح منتج تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي ضمن المبادرة الرئاسية، تحت رعاية البنك المركزي المصري وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة، كما قام بطرح باقة "أجيال" ضمن الحلول المالية المبتكرة التي تستهدف الشباب من 16 – 21 عاما، تماشيا مع قرار البنك المركزي المصري بضم الفئات العمرية من 16 -21 سنة، وإمكانية فتح حسابات من خلال البطاقة الشخصية فقط لتوسيع قاعدة الشمول المالي.

وقام المصرف المتحد في يوليو 2021، بطرح بطاقة U-Got-A-Gift هدية استثنائية ومبتكرة للعملاء وغير العملاء بهدف بث روح المحبة والترابط بين أفراد المجتمع في المناسبات المختلفة من أعياد ميلاد – هدية نجاح – هدية مولود جديد – عدية في الاعياد. ووسط تحديات الثروة المعلوماتية، قام المصرف المتحد في نوفمبر 2021 بابتكار خدمة "وكيلك المضمون" لتأمين الاستثمارات خاصة في مجال التطبيقات الإلكترونية لعملائه من أفراد ومؤسسات داخل وخارج جمهورية مصر العربية.  

وتتيح خدمة "وكيلك المضمون" إمكانية إبرام الصفقات من خلال عقود ثلاثية الأطراف وسط مجموعة من المحددات والآليات بين كل من البائع أو المشتري أو مقدم الخدمة أو طالب للخدمة بإدارة وتنفيذ المصرف المتحد، وتعد خدمة "وكيلك المضمون" إحدي محركات الشمول المالي ولاسيما في مجال المدفوعات الحكومية، وفقا لضوابط متوازنة وملائمة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك