البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

"محلب" يلتقى الشيخ محمد بن راشد على هامش القمة الحكومية بدبى

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

على هامش القمة الحكومية الثالثة، المنعقدة بدبى حاليا، التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، وذلك بحضور الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية الاماراتى، ووزراء الاتصالات، والتضامن الاجتماعى، والاستثمار المصريين. 

وخلال اللقاء عبر رئيس الوزراء المصرى عن سعادته بحضور القمة الحكومية، وزيارة دبى، قائلا: كل زيارة لى إلى دبى أشعر بطاقة إيجابية، وسعادة حقيقية، فالسعادة الحقيقية هى ان يشعر المحيطون بك بالسعادة، متمنيا لامارة دبى، ولدولة الامارات العربية المتحدة دوام التقدم والازدهار. 

وأشاد المهندس ابراهيم محلب بتنظيم القمة الحكومية، التى يحضرها حوالى ٤ آلاف مسئول حكومى من مختلف دول العالم، مؤكدا أن دبى تعد نموذجا فريدا فى الأداء الحكومى، وفى تقديم الخدمات للمواطنين. 

وتطرق رئيس الوزراء، خلال الحديث، إلى قضية الارهاب، قائلا: نحن علينا مسئولية كبيرة أمام الله، لتصحيح الصورة عن إسلامنا الحنيف الوسطى، الذى يحاول البعض إلصاق الارهاب به، وهو منه براء، فالإسلام دين الرحمة، ونزل على نبى الرحمة. 

وأشار محلب إلى استعدادات مصر لتنظيم المؤتمر الاقتصادى، وأهدافه، ثم وجه الشكر للإمارات قيادة وشعبا، على دعمهم ومساندتهم لمصر، خاصة فى هذه المرحلة الدقيقة. 

من جانبه أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، أن القصد من سعادة الشعب أن توفر لهم كل شىء، وهذا ما نعمل على تحقيقه، متفقا مع ما طرحه المهندس ابراهيم محلب بشأن ضرورة تصحيح الصورة، ومواجهة محاولات إلصاق العمليات الارهابية بالاسلام. 

بينما رحب الشيخ سيف بن زايد، نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، برئيس الوزراء المصرى، ومرافقيه فى بلدهم الثانى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك