البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«فوري» تتعاون مع «ميديترينيان شيبنج» لإتاحة السداد الإلكتروني للنقل البحري

شركة فورى - أرشيفية
شركة فورى - أرشيفية

أعلنت شركة "فوري"، توسيع نطاق تعاونها مع شركة ميديترينيان شيبنج كومباني مصر للوكالة البحرية MSC EGYPT، المتخصصة في خدمات النقل والشحن البحري، بهدف تقديم وإتاحة السداد الالكتروني للعملاء عبر منافذ فوري المختلفة.

وأوضحت الشركة، فى بيان، أنه بموجب هذا التعاون، يستطيع أكثر من 15 ألف عميل لـ "EGYPT MSC" في السوق المحلي المصري الاستفادة من الخدمات التي تقدمها "فوري" في مجال الدفع الإلكتروني في دفع الفواتير والمطالبات وحجز الرحلات البحرية التي تقدمها "MSC"، وكذلك الخدمات اللوجستية الأخرى، عن طريق منافذ "فوري" المختلفة من خلال "تجار التجزئة – منافذ فوري بلس".

وأضافت أن ذلك النظام من شأنه تقييد التعاملات النقدية وفقًا لتوجهات الحكومة المصرية والبنك المركزي لتطبيق سياسيات التحول الرقمي وإحكام منظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني، وتماشيًا مع استراتيجيات الدولة المصرية ورؤيتها 2030 لبناء مصر الرقمية، وربطها بخدمات المدفوعات المالية.

وقال حسام عز، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة فوري، إن الاتفاقية جزء من الشراكات الناجحة التي وقعتها "فوري" مع كبرى الشركات في مختلف المجالات لتوسيع قاعدة عملاء جدد للدفع الإلكتروني، كما تأتى من أجل تقديم تجربة مميزة توفر لعملاء "MSC" الوقت والجهد في تعاملاتهم المالية من أي منفذ تابع لشركة "فوري" حيث يصل عدد منافذ الشركة الى أكثر من 250 ألفا في جميع أنحاء الجمهورية.

من جانبه، أشار طارق فهمي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة MSC EGYPT، إلى أن هذه الشراكة توفر تجربة سداد رقمية متكاملة، وبالتالي زيادة تمكين خدمات الشمول المالي لشركتنا لتتلاءم مع التوجه العالمي لقطاع النقل البحري والأنشطة المرتبطة به والمطبقة في معظم البلدان، كما أنها متاحة الآن في مصر عبر سياسة الدولة المصرية نحو التحول الكامل للاقتصاد الرقمي السريع.

وأكد شريف عمارة، رئيس القطاع المالي بشركة MSC EGYPT، أن الشراكة الجديدة ستسهل لعملاء "MSC" طرق سداد معاملاتهم وفواتير الشحن ومستحقاتهم وكافة الحجوزات البحرية المختلفة عن طريق منافذ "فوري"، كما أنها فرصة لإضافة خدمات متميزة لقائمة أعمالنا في السوق المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك