البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

«مدكور» تدرس تنفيذ خط نقل بضائع من المناطق الصناعية للمراكز اللوجستية

جناح مجموعة مدكور
جناح مجموعة مدكور فى معرض "TransMEA2021"

كشف الدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس إدارة مجموعة مدكور، أن المجموعة تدرس تنفيذ أحد خطوط نقل البضائع من المناطق الصناعية إلى المراكز اللوجستية بالشراكة مع شركة عالمية متخصصة وبتمويل ميسر من إحدى الدول الصديقة.

وأكد فى بيان، اليوم الثلاثاء، 09 نوفمبر، أن المجموعة تتفاوض مع شركات عالمية متخصصة في مجال إدارة وصيانة السكك الحديدية لانشاء كيان وطني في مجالات نقل البضائع وإدارة وتشغيل القطارات وإصلاح وتطوير الجرارات وعربات الركاب والبضائع والاشتراك بأعمال تجديد وصيانة خطوط السكك الحديدية.

أما في مجال تطوير الطرق، قامت مجموعة مدكور بالتحالف مع واحدة من إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال تقديم الحلول التكنولوجية الخاصة بأنظمة النقل الذكية ITS بدراسة تقديم أحدث الحلول الخاصة بالطرق السريعة والمدن الذكية كما قامت المجموعة أيضا بدراسة الحلول الفنية المتكاملة للمراقبة والتحكم بجميع وسائل النقل في مصر.

وقامت مجموعة مدكور بالشراكة مع كبرى الكيانات الوطنية والعالمية بدراسة القيام بتنفيذ وإدارة واحدة من أهم المواني الجافة المخطط تنفيذها لصالح الهيئة العامة للموانئ البرية والجافة.

وتستعرض المجموعة مشروعاتها فى مختلف المجالات ولا سيما قطاعات النقل والطرق والبنية التحتية، بالإضافة إلى عدد من العقود المزمع توقيعها مع شركات ومؤسسات محلية وعالمية خلال المشاركة فى معرض "TransMEA2021" كونها شريكاً استراتيجياً لفعاليات الدورة الرابعة فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2021.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك