البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«بريميوم كارد» تستهدف ضخ تمويلات بقيمة 1.4 مليار جنيه بنهاية 2021

المصدر

قال أسامة فريد الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم كارد العاملة في مجال التمويل الاستهلاكي، إن الشركة ضخت تمويلات بقيمة مليار جنيه منذ بداية العام الجارى، وتستهدف الوصول إلى 1.4 مليار جنيه بنهاية 2021.

وأضاف فريد فى تصريحات خاصة لـ "المصدر"، أن الشركة تستهدف أيضا ضخ تمويلات بقيمة 1.7 مليار جنيه خلال العام المقبل، موضحا أن عدد العملاء الذين استفادوا من تمويلات الشركة يبلغ نحو 150 ألف عميل.

وأشار إلى أن عمل الشركة يرتكز على التعاقد مع الشركات لمنح التمويلات لموظفيها، وستبدأ الشركة فى التعامل مباشرة مع العملاء العام المقبل ، مع الحفاظ على مدة التمويل التى تبلغ 10 شهور بدون فوائد.

ونوه الرئيس التنفيذي لشركة بريميوم كارد، إلى أن محفظة التمويلات القائمة تبلغ نحو 600 مليون جنيه ، مضيفا أن قاعدة العملاء الحالية تبلغ نحو 135 ألف عميل.

وإنعقدت الجمعية التأسيسية للإتحاد المصري للجهات العاملة في مجال التمويل الإستهلاكي، اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر ، بمقر الهيئة العامة للرقابة المالية، وبحضور شركات ومقدمي خدمة التمويل الإستهلاكي أعضاء الإتحاد.

وتضمنت فعاليات الإجتماع، انتخاب أول مجلس إدارة للإتحاد والمكون من 3 أعضاء ممثلين عن شركات التمويل الإستهلاكي، و3 أعضاء ممثلين عن مقدمي الخدمة إضافة إلي عنصر نسائي، كما تبع إجتماع الجمعية التأسيسية، أول إجتماع لمجلس الإدارة المنتخب لإختيار رئيس المجلس من شركات التمويل الإستهلاكي ونائب الرئيس من الشركات مقدمي الخدمة.

وفاز بمقعد رئاسة المجلس سعيد علي علي زعتر رئيس مجلس الإدارة لشركة كونتكت للتمويل "التمويل الإستهلاكي"، ونائب الرئيس هشام محمد أبو الدهب المدير التنفيذي لشركة المنصور للسيارات "مقدم خدمة التمويل الإستهلاكي".

وضم تشكيل المجلس كل من أسامة فريد عن شركة بريميوم انترناشيونال لخدمات التمويل "التمويل الإستهلاكي"، وأحمد أسامة عن شركة درايف للتمويل والخدمات المالية غير المصرفية "التمويل الإستهلاكي"، وأيمن محمدين عن شركة بي تك للتجارة والتوزيع "مقدم خدمة التمويل الإستهلاكي"، وعلاء مرسي عن شركة أميز للتجارة "مقدم خدمة االتمويل الإستهلاكي"، وياسمين هلال عن شركة أبوظبي الإسلامي للتمويل الإستهلاكي "التمويل الاستهلاكى".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك