البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على طلب عبد المحمود عبد الحليم سفير دولة السودان بمصر والخاص بإقامة ماراثون للجرى فى مدينة السويس خلال شهر فبراير المقبل، وأخر للخيل والهجن بأسوان فى شهر مارس للجالية السودانية بمناسبة الاحتفالات بعيد استقلال دولة السودان الـ 59.

وزير"الشباب" يوافق على إقامة ماراثون للجرى والهجن للجالية السودانية فى مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، بالسفير السودانى بحضور المستشار الثقافى صلاح سعيد، ورشا سليمان مدير شئون السودان بوزارة الخارجية المصرية.

واقترح وزير الشباب والرياضة أن يتم استضافة وفد شبابي من السودان لزيارة أبرز المعالم السياحية بمصر فى محافظات الوجه القبلي من جانب، وتعزيز التواصل مع الشباب المصري من جهة أخرى.

كما رحب عبد العزيز بطلب الجانب السودانى باستضافة معسكرات الفرق السودانية فى أى وقت، مؤكدا استعداد مصر على تلبية كافة رغبات دولة السودان واستضافة لاعبيها وشبابها بالمعسكرات والمدن الشبابية التابعة للوزارة فى مختلف المحافظات.

ومن جهته، قدم السفير السودانى الشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز على حرصه على تفعيل بروتوكولات التعاون الشبابي والرياضي مع دولة السودان، ودعمه المتواصل للجانب السودانى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك