البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

إنطلاق حملة " مصر قريبة " لتنشيط السياحة العربية بدار الأوبرا.. الأربعاء القادم

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

وافق وزير السياحة – هشام زعزوع ، عن انطلاق حملة سياحية ترويجية جديدة لتنشيط السياحة العربية تحمل أسم " مصر قريبة " وذلك من خلال احتفالية تقام بدار الاوبرا المصرية بالقاهرة يوم الاربعاء القادم ، وبحضور لفيف من الوزراء والسفراء العرب وممثلى قطاع الاعمال السياحى والعديد من الفنانين المصريين والعرب .

وأكد سامى محمود – رئيس هيئة تنشيط السياحة – علي أهمية هذه الحملة الترويجية وما ستحققه من اهداف منشودة للترويج للسياحة المصرية علي كافة الاصعدة وإرسال رسالة صادقة لكافة ارجاء الدول العربية ، خاصة وأن الحدث سيشهد تغطية إعلامية واسعة علي الصعيدين المحلى والدولى .

ومن جانبه اضاف اللواء أحمد حمدى – رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة ، أن الاحتفالية ستتضمن عرض تقديمى لوزير السياحة عن جهود التنشيط السياحى في السوق العربى وماتتضمنه الحملة العربية من مفردات للترويج ولتحفيز السائح العربى لزيارة مصر ،كما تتضمن عرض موسيقى للفنان عمر خيرت مع اوركسترا القاهرة السمفونى وعرض للاوبريت الغنائى " مصر قريبة " بمشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب كإحد وسائل الترويج والدعاية لمصر في السوق العربى .

يأتى ذلك في اطار توجيهات وزير السياحة ، للترويج والتنشيط السياحى في السوق العربى لجذب مزيد من االسائحيين العرب إلي المواقع السياحية والاثرية بمصر مما يساهم في دعم حركة السياحة الوافدة إلي مصر .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك