البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" : العمليات الإرهابية لن تعرقل خارطة الطريق و خطط التنمية

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

قام اليوم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بأداء صلاة الجمعة بمسجد السيدة نفيسة، بحضور وزير الأوقاف، ومحافظ القاهرة، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق.

وعقب الانتهاء من الصلاة احتشد المصلون حول رئيس الوزراء وأعلنوا مؤازرتهم لرئيس الجمهورية والحكومة وقوات الجيش والشرطة في مواجهة العمليات الارهابية الحقيرة، وحملوا رئيس الوزراء رسالة لينقلها الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنهم يؤيدونه في مسيرته وخطواته للنهوض بالوطن ومواجهة العمليات الارهابية، مرددين الهتافات المؤيدة للجيش والشرطة، فيما أكد المهندس إبراهيم محلب أن الدولة تواجه الارهاب بالعمل والتنمية والتعليم والثقافة، ولن تقتصر مواجهة الارهاب على الجانب الأمني فقط.

كما أشار رئيس الوزراء الى أن الحكومة مستمرة في جهودها للارتقاء بالخدمات المختلفة وجذب الاستثمارات.

وفي هذا الاطار سيتم صباح غد السبت افتتاح جراج التحرير، بالاضافة الى عقد مؤتمر صحفي موسع يحضره وزيرا التعاون الدولي، والاستثمار، بالاضافة الى وزير المالية السعودي، ووزير الدولة الاماراتي لشرح تفاصيل الاستعدادات الخاصة بعقد "مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري، مصر : المستقبل" بشرم الشيخ في مارس المقبل.

وشدد رئيس الوزراء على أن العمليات الارهابية الخسيسة لن تثنينا عن استكمال خارطة الطريق والوصول بالبلاد الى بر الأمان، كما لن تفلح في تغيير المشهد أو التأثير عليه، بل ستزيدنا هذه الاعمال اصرارا على خدمة هذا الوطن وصنع مستقبل أفضل لأبنائه.

 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك